إعلان

عمرو واكد: "هوّ عشان أهل اسكندرية بيناقش قصة ضابط فاسد يتوقف عرضه"

12:10 م الإثنين 23 يونيو 2014

الفنان عمرو واكد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تبت- أماني البربري:

هاجم الفنان عمرو واكد بطل مسلسل "أهل اسكندرية" قرار منع عرض المسلسل الذي أثيرت قضيته أمس وفقاً لبيان مؤلف العمل السيناريست بلال فاضل الذي أكد فيه أن قناتي "الحياة والمحور" قد تراجعا عن عرض المسلسل .

وعلق واكد على هذه الأزمة في حسابه الشخصي بفيسبوك قائلا: "المسلسل تدور أحداثه في 2010 والضابط الفاسد تعاقبه الداخلية، فما هي بشاعة القصة أو مضمون العمل ليتم وقفه؟".

وأضاف: "هل يجوز سحب عرض مسلسل في رمضان قبل أسبوع فقط من العرض؟ طب المدينة كده تبيعه لمين دلوقتي لو ده حقيقي؟ بعد عروض البرومو كمان؟".

وأشار واكد على أن المسلسل يحمل تصريح ومواقفة الرقابة، بالإضافة إلى إن الجهة المسئولة عن انتاجه هي مدينة الإنتاج الإعلامي مباشرة دون وسيط، وتساءل عن السبب الحقيقي وراء هذا القرار؟.

كما اشعل مستخدمي فيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج "ضد وقف عرض أهل اسكندرية"، حيث قدم واكد لجمهوره الشكر قائلا: "أنصح من يفكر بوقف المسلسل أن يدخل على الهاشتاج ويشاهد التعليقات، ثم يأخذ قراره النهائي".

وأضاف واكد: "هناك جمهور عريض ينتظر المسلسل، لآنه واثق فينا كفنانين بالإضافة للقناة التي ستعرض العمل" واتنمى إن هذه الأخبار أن تكون "إشاعة" وليست حقيقة ".

يذكر أن حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الجهة المنتجة للعمل قد أعلن في تصريحات صحفية سابقة أن القنوات تعرضت لضغوط أمنية وسيادية عليا، أدت إلى قرار الوقف ومنع عرض المسلسل نظراً لإنه يناقش قصية ضابط شرطة فاسد

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان