إعلان

عفاف شعيب: اتقرب الى الله بالطاعات..واستضيف الأيتام على الإفطار في رمضان

02:05 م الجمعة 04 يوليو 2014

الفنانة عفاف شعيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

لشهر رمضان طقوس خاصة جدا، فهو شهر العبادات والروحانيات، الذي يحرص المسلمون على استثماره، لتحقيق أقصى استفادة من أيام لا تتكرر إلا مرة واحدة كل عام.

أكدت الفنانة عفاف شعيب لـ ''مصراوي'' أنها تحرص على أداء طقوس رمضان، فتتقرب من الله سبحانه وتعالى، بالتفرغ للعبادة والطاعة، مشيرة إلى اأنها هذا العام لن تشارك في السباق الرمضاني بأية أعمال رمضانية ما يجعلها تتفرغ للشهر من أول يوم.

ولفتت عفاف إلى انها عندما تتعاقد على مسلسل لشهر رمضان، تشدد على القائمين عليه رغبتها في الإنتهاء من كافة مشاهدها قبل حلول الشهر المعظم، وعلى أقصى تقدير تنهي تصويرها أول أو ثاني يوم، وتتفرغ باقي الشهر للعبادة، مشددة على أنه شهر واحد في العام ولا ينبغي أن يمر دون مزيد من العبادة والطاعة.

وأضافت عفاف أنها قد تقضي الشهر في القيام بطقوسه الدينية في مصر، وقد تذهب لأداء فريضة العمرة، كما اعتادت على استضافة الأطفال الأيتام على الإفطار لتفطر معهم في بيتها أكثر من يوم من أيام الشهر الكريم.

وكشفت عفاف عن سفرتها في شهر رمضان قائلة ''الشوربة أهم حاجة، ثم يأتي الطبق الرئيسي، البامية أو الملوخية أو البطاطس مع اللحوم''، وعن الحلويات فتؤكد أنها لا تحب الحلويات كثيرا ''ماليش في الحلويات ومن الممكن أن أتناول قطعة صغيرة من الكنافة أو القطايف''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان