إعلان

بعد حفل "كاسيت 90" في العلمين.. محمد فؤاد: "مصر على رأس الهرم الفني بالوطن العربي"

06:08 م السبت 03 أغسطس 2024

محمد فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفل الفنان محمد فؤاد بنجاح حفل "كاسيت 90" الذي أقيم يوم الخميس 1 أغسطس ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام بمشاركة عدد كبير من نجوم التسعينيات وسط حضور جماهيري ضخم.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على "انستجرام"، مقطع فيديو من مقابلة الفنان محمد فؤاد بكواليس الحفل، وأشاد خلاله بالمهرجان وأن مصر ستظل دائمًا على رأس الهرم الفني في الوطن العربي.

وعلق فؤاد على فعاليات مهرجان العلمين: "إحساس رائع جدًا، وإحساس جميل جدًا، وأحلى كلام ممكن يكون بيحصل في مصر دلوقتي أنك تشوف جمهور يصارع الدنيا الجميلة اللي احنا عايشين فيها ويحاول يلاقي نفسه في كل المعاني الكويسة في مطربينه الكويسين في تاريخه مع الفن في هذا البلد وهذا الوطن المحترم الوطن العربي، ومصر فوق على رأس الهرم الفني في الوطن العربي ويشرفنا ده وكله بيتعامل مع مصر من هذا المنطلق، أننا شايلين لواء يا رب نكون قده، بلد طلع منها عمالقة الفن في الوطن العربي كله".

تشهد فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية العديد من الفعاليات الفنية والثقافية وحتى الرياضية وسط حضور جماهيري ضخم، إلى جانب عرض عدد من المسرحيات في بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومهرجان العلمين.

ويشارك في مهرجان العلمين عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وهم: محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، ماجدة الرومي، تامر حسني، هاني شاكر، رامي جمال، الموسيقار الكبير عمر خيرت، حمزة نمرة، سعاد ماسي، مسار إجباري، كايروكي، ومطرب الراب ويجز.

وكشفت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60 % من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني، كما أعلنت أن معظم فعاليات المهرجان ستقام في الفترة الصباحية ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء، وأن 50% من الفعاليات ستقام في فترة النهار، بالإضافة للاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية.

اقرأ أيضا:

كيف علق صلاح عبدالله على تأهل منتخبي مصر لكرة القدم واليد في الأولمبياد؟

نسرين طافش بإطلالة جريئة في أحدث ظهور.. والجمهور: "آيقونة الجمال" (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان