إعلان

"لعبت مع الأسد".. عمرو مصطفى يحذف "يمكن خير" لرامي صبري من "يوتيوب"

12:37 ص الأربعاء 12 يوليو 2023

عمرو مصطفي ورامي صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

فوجئ متابعي قناة الفنان رامي صبري الرسمية على "يوتيوب" بحذف أغنية "يمكن خير" وذلك بعد ساعات من تصريحات الفنان والملحن عمرو مصطفى واتهامه له بسرقة اللحن والتوزيع الخاص بها وامتلاكه حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالأغنية.

وهو لم يلق بالاً لدى رامي صبري بل وخرج عن صمته ببرنامج "أجمد 7 مع جيهان عبدالله" عبر نجوم إف إم قائلاً: "أنا عشان فيه بيني وبينه عشرة مش هتكلم بطريقته هو قال إني سرقت وأعتقد إنه لو يعرف رامي صبري كويس هيعرف إنه مسرقش والفنان المبدع الحقيقي مبيسرقش في فرق بين السرقة وتوارد الأفكار بمعنى إني ممكن أجبلك دلوقتي 10 ألحان في منهم جملة شبه التانية".

ليكون رد عمرو مصطفى حاسماً وقام بحذف أغنية "يمكن خير" نظراً لامتلاكه حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها ويعد تعدي صريح على المبدعين على حسب قوله.

وحل "عمرو مصطفى" ضيفاً ببرنامج "حبر سري" تقديم الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس" وبسؤاله عن سبب مناوشته مع الفنان رامي صبري رد قائلاً "يمكن خير دي أغنيتي ودخلة الأغنية بتاع أغنية رقصة اللي نزلت عندي من سنة وأنا منفعلتش من شوية أنا عمال اتسرق بس".

وهذه ليست المناوشات الوحيدة التي دخل بها عمرو مصطفى مؤخراً حيث قام بطرح أغنية بصوت مشابه لصوت سيدة الشرق أم كلثوم بواسطة الذكاء الاصطناعي ليتم تهديد "عمرو" من قبل المنتج محسن جابر بسبب امتلاكه لحقوق الملكية الفكرية الخاص بالعديد من حفلاتها الغنائية والتي تذاع عبر قناته "مزيكا"، وهو ما استنكره "مصطفي" قائلاً "دلوقتي الموضوع بالذكاء الاصطناعي يعني القواعد اتغيرت".

فيديو قد يعجبك: