إعلان

هاني فرحات يكشف كواليس حفل ذكريات بالسعودية احتفالا بالموسيقار هاني شنودة (فيديو)

11:00 ص الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

ساعات قليلة تفصل الموسيقار الكبير هاني فرحات، عن قيادة واحدة من أهم حفلات موسم الرياض، وهو حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، والذي حقق الإعلان عنه ردود فعل واسعة، مشيدة بالفكرة.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، تحدث فرحات عن كواليس تقديم الحفل، مشيرا إلى أنها فكرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال "يا رب مجهودنا يلاقي استحسان الناس، أبو ناصر بيتكلم معايا عن أستاذ هاني من سنين ويقولي فيه موسيقي بحبه جدا ويكلمني عن المولد والحريف، من شهرين ونص قالي نعمل حفل عن هاني شنودة بأعماله بس بشرط تكون كأنها اتعملت النهاردة في عصرنا، وكل يوم يكلمني هاه عملت ايه، ايه الجديد، ماشي خطوة خطوة معانا، وحرصنا اننا نصيغها كأنها دلوقتي مع الحفاظ على هوية المؤلف العظيم هاني شنودة".

وعن رد فعل هاني شنودة، أوضح فرحات "قالي أنا حاسس أنه معمولي الكاميرا الخفية أنا مش مصدق، لحد ما وصل الرياض فاهم اننا بنعمل الكاميرا الخفية، انت عارف أنه دمه خفيف ويحب يهزر".

يقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم تحت عنوان ذكريات مع هاني شنودة ويشارك به عدد كبير من النجوم، منهم عمرو دياب ومحمد منير وأحمد عدوية وأنغام ومصطفى حجاج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان