إعلان

أحلام عن حفلها في السعودية:"إنها ماسة الوطن العربي"

04:27 م الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أحيت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي حفلًا مساء الجمعة الماضية، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات تقويم الرياض 2023.

ونشرت أحلام صورًا من الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع"إنستجرام"، قائلةً: إنها الرياض يا سادة إنها ماسة الوطن العربي أهديتها هذه الليلة، الليلة الماسية الرياض التي أهدتنا الحب والنجاح والفرح أهدتنا ليالي عظيمة، شكرًا لرؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، شكرًا لهيئة الترفيه، وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الليلة الكبيرة".

وأضافت:" كانت ليلة النغم والموسيقى غنت فيها كل الرياض شكرًا الشركة الكبيرة الملهمة على ليلة من أجمل الليالي كنتم أنتم أبطالها بفضل رؤيتكم الكبيرة للحدث، ومن هنا الشكر للشركة الكبيرة HG التي أنشأت المسرح من الصفر إلى أن وصلنا إلى ليل شبه من الخيال بتخطيط استمر ست أشهر من التحضيرات لنصل إلى ليلة من ليالي هوليوود والشكر الكبير لقائد فرقتي الموسيقية مايسترو العرب وليد فايد وكل أعضاء الفرقة الموسيقية الرائعة أكثر من ١٦٠ عازف الذي بذلوا مجهود جبار ليصل الحفل إلى هذا المستوى من الإبداع والفن وتجديد بعض الأغاني بطريقة حديثة".

ومن ناحية أخرى علقت الفنانة الإماراتية أحلام، على لافتة حملها علم العراق، عقب حضورها نهائي كأس الخليج بين منتخبي العراق وعمان.

ونشرت أحلام، مقطع فيديو ممزوجا بغنائها في الحفل مع صورتها بعلم العراق، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "يا جنة الغرام، تظل دار السلام، بنهرك وبرك والسما، بكل شي نحبك موت".

وحضرت أحلام إلى الأراضي العراقية بصحبة الفنان ماجد المهندس لإحياء حفل نهائي كأس الخليج، وشهدت لحظات نزولهما من الطائرة استقبالا حافلا من الجمهور، وسجود "المهندس" لتقبيل أرض العراق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان