إعلان

هلا رشدي تتألق في الساقية.. وأكرم حسني مفاجأة الحفل

12:30 م السبت 14 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

التقت الفنانة هلا رشدي، بجمهورها في ساقية الصاوي، من خلال حفل ضخم بحضور كامل العدد، أحيته أمس الجمعة 13 يناير، وقدمه الفنان إسماعيل فرغلي.

ومن بين مفاجآ الحفل، صعود النجم أكرم حسني على مسرح وتقديم أغنيتين بمشاركة هلا رشدي: أنا العريس وستو أنا، وسط تفاعل كبير من الجمهور بحضور عدد كبير من نجوم الفن حميد الشاعري وعزيز الشافعي وعنتر هلال وتامر حسين ورشا سامي وزوجها ياسر الزنكلوني وهيثم نبيل وهنا حافظ.

وشدت هلا، بدد كبير من الأغاني منها: ابن مصر، ورايحة فين يا حاجة وفات الميعاد ولمن نشكي حالي وشايلة اسمه وجانا الهوا وتراثنا وحرمت أحبك ونفضها سيرة وفي سكوت ومساكن شعبية وعلى رمش عيونها وعدد أخر من الأغاني وسط تفاعل الجمهور بالإضافة لأغنية حلاوته حلاوته مع نجلها.

وأعرب وائل غنيمي، مدير عام الشركة المنتجة وإدارة الأعمال لهلا رشدي عن سعادته بنجاح الحفل، مؤكدا أن هناك العديد من المفاجآت التي تخص جمهور هلا منها دويتو وعمل للأطفال.

هلا رشدي كانت قد طرحت في سبتمبر الماضي كليب أغنيتها الجديدة "شايلة اسمه"، وأهدتها لوالدها وكل الآباء، وهي من كلمات والدها الشاعر طارق جلال وألحان شادي حسن، توزيع نديم الشاعري، والأغنية تم تصويرها خلال حفل زفاف شقيقها.

وشاركت المطربة هلا رشدي في دراما رمضان الماضي بمسلسل "مكتوب عليا"، وهو بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان