إعلان

بالصور| أحمد جمال يشعل حماس الجمهور ويطالبهم بالغناء معه

12:27 ص الثلاثاء 23 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

بدأ الفنان أحمد جمال حفله في الدورة الثلاثين من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، مساء الاثنين 22 أغسطس، بواحدة من أشهر أغانيه "اضحكي"، وتفاعل معه الجمهور بمجرد صعوده على خشبة مسرح المحكى.

وقدم جمال باقة متنوعة من أشهر وأجمل أغانيه، وطلب من الجمهور الذين تنوعت أعمارهم، مشاركته الغناء أكثر من مرة، معربا عن سعادته بلقائه بهم.

سبق فقرة جمال، تقديم المطربة مي كمال مجموعة من أغانيها الخاصة وأغاني زمن الفن الجميل، كما قدمت بانوراما لعدد من أغاني والدتها المطربة الكبيرة عفاف راضي.

وكان أعضاء فريق بغدادي باند قد التقوا بجمهور مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في دورته الثلاثين، مساء الاثنين أيضا، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، وإشراف الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.

وقدم فريق بغدادي بيج باند بقيادة المايسترو الدكتور مجدي بغدادي مجموعة من أشهر مؤلفات الجاز العالمية، بالإضافة إلى مختارات من ألحان الموسيقى العربية التي أعيد صياغتها في قالب موسيقى الجاز، منها: برازيل، مزاج جيد، موجة، إبريل في باريس، كرنفال لوس ريوس، مامبو جامبو، شيء صغير مجنون يدعى الحب، نيويورك نيويورك، رقصة القمر، حلق بي إلى القمر، غني غني وأهل المحبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان