إعلان

مصطفى جاد يطرح أحدث كليباته "يا حبيبي تعالا"

09:24 م الإثنين 22 أغسطس 2022

مصطفى جاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طرح الفنان مصطفى جاد أغنية جديدة بعنوان "يا حبيبي تعالا"، عبر المـنصات الموسـيقية وموقع الـفيديوهات يوتيوب، من كلمات أحمد سرور ومصطفى جاد الذي لحن الأغنية أيضاً، أما التوزيع وهـندسة الصوت فلـ MAZ، وهي التعاون الثالث مع شركة Music Universal.

من جانبه، أعرب مـصطفى جاد عـن سعادته بإطـلاق الأغنية التي يـعتبرهـا مـختلفة من ناحية الخلطة الموسيقية، وقال في بيان صحفي: أردت من خلال "يا حبيبي تعالا" أن يسترجع المستمع اللحـظات السعيدة التي جمعته بالحبيب وأن يتخيل اللحـظة الـتي قـابل فـيها شريك حياته لأول مرة".

وتابع مـصطفى: "صـورت الـعمل عـلى طـريقة الفيديـو كـليب مـع المخـرج اللبناني حسـين شعلان الذي أتعاون معه للمرة الأولى، واقـترحت عـليه أن يكون الـتصوير في لبنان إذ تربطني بهـذا البلد علاقة قديمة ومحبة كـبيرة واخترنا أماكن تتناسب مع أجواء

الأغنية الشبابية والصيفية".

تخـرج مـصطفى جـاد مـن كـلية الآداب قـسم التاريخ، كان مولعا بالموسيقى منذ الصغر، وأثناء الدراسة الجامعية بدأ يبحث بنفسه ويتعلم كل ما يحتاجه عن الموسيقى، ليدخل بعدها الوسط الفني كملحن، وساعده على تعريف عددا من المطربين به الملحن محمد رفاعي، لينطلق بعدها ويحقق نجاحات كبيرة.

اتجه إلى الغناء بعد نصيحة "الديفا" سميرة سعيد له، وتشجيع عدد من الأصدقاء، لتكون أول أغنية بصوته بعنوان "سر السعادة"، وقام بغنائها خلال حفل زواجه من الفنانة كارمن سليمان.

ويستعد لطرح أغنيتين قبل نهاية العام الحالي 2022.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان