إعلان

مروة ناجي تختتم حفلها في القلعة بـ"اسمعوني" وتوجه الشكر للإعلامي محمد منير

10:22 م السبت 20 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اختتمت المطربة مروة ناجي فقرتها في حفل مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، والذي أقيم مساء اليوم السبت 20 أغسطس، بأغنية أسمعوني للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، والتي جاءت الفقرة الأولى من الحفل كاملة إحياء لذكراها.

وحرصت مروة على التواصل مع الجمهور معبرة عن اشتياقها لهم، كما وجهت الشكر للإعلامي محمد منير مدير إدارة الإعلام، ورئيس الإدارة المركزية للموسيقى الشرقية على مجهوده.

وتفاعل جمهور مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، مع المطربة مروة ناجي، وقاموا بمشاركتها غناء أغنية "أكدب عليك" للمطربة وردة الجزائرية.

وافتتحت مروة فقرتها بتقديم أغنية "في يوم وليلة"، وقبلها وجهت كلمة للجمهور، قائلة: "وحشتوني وسعيدة وبتشرف بوجودي معاكم، وبشكر دكتور مجدي صابر ودكتور خالد داغر رئيس البيت الفني، اني موجودة النهاردة، وبشكر المايسترو إيهاب عبدالحميد والفرقة الموسيقية وكل الموجودين".

وغنت مروة أيضا أغنية "ليالينا" التي قدمتها وردة في فيلم آه يا ليل يا زمن، وشارك في بطولته رشدي أباظة، عادل أدهم، سهير الباروني، مريم فخر الدين، يحيى الفخراني.

الحفل الذي يحييه النجم مدحت صالح، ومن المقرر أن يطل على الجمهور في العاشرة مساء، شهد مشاركة نجوم الموسيقى العربية بالأوبرا، وهن رضوى سعيد، مروة حمدي، وشروق شريف، وقدمن فقرة في حب وردة، ومن بين الأغاني التي تضمنها البرنامج: ع الربابة، لعبة الأيام، العيون السود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان