إعلان

"النقاش الموهوب".. أحمد سالم يغني مع منى عبد الغني "وصفولي الصبر" (فيديو)

06:59 م السبت 20 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

في أول ظهور على شاشات التليفزيون، حلَّ أحمد سالم صاحب الفيديو المتداول وهو يغني أثناء تأدية عمله كـ"نقاش"، ضيفا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، مع منى عبد الغني وإيمان عز الدين، عبر قناة cbc.

تحدث سالم عن بداياته في الغناء، وانتشار المواهب في أسرته، ولماذا تأخر في الاهتمام بموهبته حتى الآن، موضحا أن ظروف حياته لم تسمح له بالدراسة والاهتمام بالموسيقى، ونظرًا لانشغاله بعمله لم يتعد الأمر مجرد هواية يحبها ويدندن بها في أوقات عمله.

خلال الحلقة قدّم سالم العديد من الأغنيات، سواء للفنانة وردة أو أم كلثوم، كما شكّل دويتو مع منى عبد الغني في اللقاء، وقدّما سويا أغنية "وصفولي الصبر" لكوكب الشرق أم كلثوم، وسط تفاعل كبير من الموجودين في الاستوديو.

على صعيد آخر، أشاد الشاعر عمرو حسن في مداخلة هاتفية بالبرنامج، بموهبة أحمد سالم، موضحا أنه ليس مجرد مطرب جيد بل هو تعبير عن صوت وهوية مصر، مضيفا: "هذه الأصوات الحقيقية الكبيرة تتمتع بفطرة كبيرة، فإذا درست ستصل لما هو أبعد من ذلك.. في آلاف المواهب زي أحمد بتحتاج تسليط الضوء عليها، ربما تكون بارقة أمل في تحسن الذوق العام".

وبصوت مميز وسلطنة وهدوء الواثق من موهبته والمعتاد على فعل الأمر كونها تسليته الوحيدة لإنهاء مهام عمله، ظهر الشاب أحمد سالم والذي يعمل في النقاشة في فيديو يغني خلاله جزء من أغنية المطربة وردة الجزائرية "بكره يا حبيبي"، فخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الفن والمشاهير على حد سواء.

فيديو قد يعجبك: