إعلان

بالصور| عمر خيرت يسحر الجمهور بأعماله الموسيقية في العلمين

12:51 م السبت 20 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت مساء أمس الجمعة حفلا موسيقيا كبيرا في نورث سكوير العلمين، وسط حضور جماهيري ضخم من محبيه.

وقدم خيرت خلال الحفل لجمهوره العديد من المقطوعات الموسيقية، ومنها: هي دي الحياة، وفي هويد الليل، ورابسودية عربية، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وأندلسية، وإعدام ميت، والخواجة عبدالقادر، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما، وغيرها من المقطوعات الموسيقية.

وقال جورج ميتري رئيس مجلس إدارة الشركة المسؤولة عن إدارة نورث سكوير مول، إن حفل الفنان عمر خيرت يأتي امتدادا للحفلات التي تقيمها الشركة لأكبر الفنانين احتفالا بافتتاح المشروع، وبدأت بحفل الفنان عمرو دياب.

من جانبها قالت ملك العشيري، المدير العام والعضو المنتدب للشركة إن حفل عمر خيرت حقق هذا النجاح الباهر والاقبال عليه نتيجة لعشق المصريين والعرب لمعزوفات الفنان عمر خيرت الجميلة .

وأشارت ملك إلى أن الشركة كانت قد أجرت استعدادات جادة ومكثفة استعدادا للحفل الكبير وتم الاستعانة بأحدث أنظمة الإضاءة وأجهزة الصوت بما يتماشى مع الطبيعة الخاصة لحفلات الموسيقار الكبير عمر خيرت.

ومن جانب آخر كشفت ملك عن إعداد خطة وبرنامج متكامل للعديد من الحفلات والفعاليات بممشى أهل مصر في القاهرة وسيتم الإعلان عنها بشكل تفصيلي عقب انتهاء موسم الصيف في نورث سكوير مول بالعلمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان