إعلان

صور| هاني شاكر يفتتح مهرجان السويس الأول للموسيقى والغناء

10:41 ص السبت 25 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أحيا الفنان هاني شاكر، مساء أمس الجمعة، حفل افتتاح مهرجان السويس الأول للموسيقى والغناء.

ونشرت الصفحة الرسمية لهاني شاكر، على "إنستجرام"، صورا من الحفل، وحملت تعليق: "صور من حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر في افتتاح مهرجان السويس الأول للموسيقى والغناء".

وانطلقت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء والذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة في هيئة تنشيط السياحة، ومحافظة السوبس، وذلك بحضور كل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، ويُقام على مدار 3 أيام متصلة خلال الفترة من 24 حتى 26 يونيو الحالي، ويضم 6 عروض فنية متنوعة.

ومن ضمن نجوم حفلات المهرجان هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، أميرة الإيقاع نسمة عبد العزيز وفرقتها، المطرب أحمد جمال وفرقته، نجوم الأوبرا للموسيقى العربية رحاب مطاوع، حسناء، وليد حيدر، أشرف وليد والمطربة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

وكشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية مؤخرا حقيقة حصول مطرب المهرجانات حسن شاكوش على كارنيه نقابة المهن الموسيقية.

وقال هاني شاكر: "هو ما أخدش كارنيه النقابة، هو خد تصريح النقابة، هو طبعا توقف بقاله فترة بعد المشكلة اللي عملها على المسرح، وأتمنى ميعملش مشاكل تاني، وأتمنى تبقى دي آخر مشكلة في حياته ومسيرته الفنية".

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانا صحفيا، لنفي الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول الفنانة آمال ماهر.

وجاء في البيان الصادر: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.. تواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها".

وأكدت النقابة في ختام بيانها، أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر نشرت منذ 3 أيام صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، وظهرت فيها على شاطئ البحر، وعلّقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا".

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان