إعلان

بعد السعودية.. حمزة نمرة يشارك في الدورة 36 لمهرجان جرش (خاص)

03:45 م الأحد 12 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تستعد اللجنة المنظمة للدورة 36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، لكشف تفاصيل فعاليات المهرجان المقام في الفترة من 28 يوليو إلى 6 أغسطس، والقائمة النهائية لنجوم ونجمات حفلاته.

الفنان الأردني الكبير نايف الزايد، رئيس لجنة الرقابة والتفتيش في نقابة الفنانين الأردنيين، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال: "الاستعدادات للدورة جارية بقوة حاليا في مختلف المسارح، ومن المقرر الكشف عن القائمة النهائية لكافة الفعاليات، خلال الأيام المقبلة، عقب اجتماع يضم كافة اللجان".

وعن ملامح الدورة، قال: "القائمة الأولية تضم حفلات، لمجموعة متنوعة من نجوم ونجمات الأغنية العربية، ومن مصر، حمزة نمرة، وأحمد سعد، وأيضا الطفل محمد أسامة، ومن لبنان المطربين عاصي الحلاني، ووائل كفوري، والمطربة الإماراتية أحلام".

وتابع: "هناك بالتأكيد مطربين ومطربات آخرين، من المقرر الكشف عن تفاصيل مشاركاتهم، خلال الأيام المقبلة، عقب وضع اللمسات النهائية".

المطرب حمزة نمرة، أحيا الجمعة الماضي، بمشاركة فريق كاريوكي، حفلهما الأول في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الجمعة، بعد دعوة ورسالة المستشار تركي آل شيخ له.

وقدّم حمزة، العديد من أغانيه الشهيرة، التي تفاعل معها الجمهور، بدأها بـ"مولود سنة 80"، وبعدها وجه التحية للجمهور، كاشفا عن مفاجأة للجمهور إذ أنه من مواليد المملكة وبالتحديد منطقة الدرعية.

كما قدّم نمرة أغنية من التراث السعودي بعنوان "يا عود الرمان"، بالإضافة إلى أغاني ، "إنسان" و"هنسى" و"فاضي شوية" و"داري يا قلبي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان