إعلان

مسلسلات رمضان 2022.. تفاصيل أغاني حمادة هلال في "المداح 2" (خاص)

08:00 ص السبت 12 مارس 2022

المداح 2 - حمادة هلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

يواصل الفنان حمادة هلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد "المداح"، والذي يخوض من خلاله في سباق مسلسلات رمضاني 2022.

وعلم "مصراوي" أن حمادة هلال يقدم أكثر من أغنية في العمل على عكس الجزء الأول الذي قدمه في موسم مسلسلات رمضان 2021، كما يقدم بالإضافة إلى الأغاني 6 رباعيات مرة واحدة.

أول الأغاني التي يقدمها حمادة هلال في مسلسل "المداح 2" هي أغنية "القلب" والتي تجمعه بالمطرب وائل الفشني، وهي من كلمات عبد السميع محمد وألحان مصطفي شكري وتوزيع موسيقي ميدو مزيكا.

أما الأغنية الثانية فهي أغنية "ببركة الصلاة على النبي" والتي سوف تكون الأغنية الدعاية للعمل، بجانب وجودها في الأحداث، وهي من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد عادل.

وبجانب الأغنيتين تحتوي أحداث المسلسل على 6 رباعيات دفعة واحدة، يغني حمادة هلال 5 منها، كما يغني الملحن والمطرب مصطفى شكري رباعية واحدة على أحد المشاهد المهمة في العمل، والرباعيات من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وانتهى حمادة هلال بالفعل من تسجيل أغلب تلك الأغاني والتي بدأها بـ"ببركة الصلاة على النبي" وذلك لطرحها قبل بداية شهر رمضان كدعاية للعمل.

ويكثف فريق العمل الآن تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل من أجل الانتهاء منه قبل منتصف شهر رمضان وحتى لا يستمر التصوير حتى نهاية رمضان كما حدث مع الجزء الأول.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "المداح"، النجوم: نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحى خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدى رفعت، بسمة ماهر.

ويشهد الجزء الثاني تواجد النجوم: ولاء الشريف وهبة مجدي وسهر الصايغ وكمال أبو رية، وغياب الفنانة نسرين طافش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان