إعلان

للمرة الثانية.. تأجيل حفل محمد منير في الإسكندرية

07:51 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت الجهة المنظمة لحفل "الكينج" محمد منير، والذي تم الإعلان عن إقامته يوم الجمعة 2 ديسمبر المُقبل في أليكس أرينا جويل فستيفال، بمحافظة الإسكندرية، عن تأجيله، دون تحديد الموعد الجديد.

وجاء في بيان صحفي نشرته الجهة المنظمة للحفل على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "جمهورنا العظيم وجمهور الكينج محمد منير ..بعد أن تلقينا اليوم تحذيرات شديدة من جهة الأرصاد الجوية عن يوم الحفل وميعاده، ونظراً أن مكان الحفل على البحر مباشرةً وعن المخاطر التي يمكن أن تحدث بسبب الأمطار الشديدة المتوقع حدوثها يوم الجمعة القادمة".

وتابع البيان "حفاظاً على سلامة الجميع وخوفاً منا على صحتكم وحرصاً على سلامتكم وبعد اجتماعنا مع السادة القيادات المسئولين، قررنا الآتي: تأجيل حفل الكينج محمد منير حتى معاد آخر سوف نعلن عنه قريباً حرصاً على سلامتكم جميعاً".

جدير بالذكر أن هذا هو التأجيل الثاني للحفل إذ كان من المقرر إقامته في 10 نوفمبر، وأصدرت الشركة المنظمة بيانا صحفيا وقت التأجيل الأول، جاء على النحو التالي: "حرصاً وحفاظاً على أمن وسلامة جمهورنا العظيم وبناءً على رغبة الجميع أن يكون يوم الحفل يوم الجمعة ٢ ديسمبر وحرصا منا على إقامة حفل تاريخي أسطوري آخر للكينج محمد منير والفنان الأردني عزيز مرقة بالإسكندرية".

وتابع قائلا: "قررنا الآتي تغيير موعد الحفل ليقام يوم الجمعة ٢ ديسمبر ٢٠٢٢ ونعدكم بتقديم حفل للتاريخ وتقديم الكثير من المفاجآت الأيام القادمة، وغايتنا دائماً إسعاد جمهورنا ولا نتمنى أبدا غير ذلك".

فيديو قد يعجبك: