إعلان

هبة طوجي تحتفل بالكريسماس مع الفرقة الأمريكية Pentatonix

08:03 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انضمت المطربة اللبنانية هبة طوجي لنخبة من نجوم العالم للمشاركة في ألبوم الفرقة الأمريكية العالمية "بينتاتونيكس Pentatonix"، الذي يضم في جعبته 12 أغنية.

وتمثل هبة لبنان والعالم العربي وسط عشرة فنانين من مختلف أنحاء العالم ممن شاركوا فرقة Pentatonix في ألبومها الجديد Holidays around the world، الذي يضم توليفة من أشهر أغاني أعياد الكريسماس.

ووضعت طوجي لمستها الغنائية في الألبوم العالمي بتأديتها أغنية "مجدك باقي بهذا الزمان Hark! The Herald Angels Sing,، في أول مشاركة لمطربة عربية ضمن ألبوم الفرقة الأمريكية الحاصلة على ثلاث جوائز جرامي عالمية.

ومن جانبه، عبر الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني الذي شارك بتوزيع الأغنية مع اللبناني أليكس ميساكيان، عن سعادته بهذه التجربة، إذ تعد استثنائية من نوعها أن تقدم فرقة عالمية مثل "بينتاتونيكس" على إطلاق ألبوم كامل يشمل توليفة من نجوم الغناء العالميين منهم النجمة الأمريكية ميجان ترينور والعازف الصيني لانج لانج والفرقة البريطانية ذا كينج سينجرز، والألبوم من توزيع البروديوسر بين برام.

أطلقت هبة مؤخرا دويتو مع المغني الفرنسي ايكار Ycare عبر أغنية "الأرز Les Cedres" ضمن ألبومه الجديد، بمشاركة زوجها العازف العالمي إبراهيم معلوف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان