إعلان

يستعد لطرحه.. صناع "تيجي نتراهن" يكشفون كواليس ألبوم تامر عاشور

02:04 م الخميس 20 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفىحمزة:

يستعد المطرب تامر عاشور لطرح سابع ألبوماته الغنائية، والذي يحمل اسم "تيجي نتراهن"، مساء اليوم الخميس 20 يناير.

المطرب تامر عاشور، طرح في 16 ديسمبر الماضي، الأغنية التي حمل الألبوم اسمها ، وهي "تيجي نتراهن"، وتصدر وقتها تريند موقع البحث "جوجل"، ووصلت إلى المركز التاسع في قوائم الأغاني الأعلى مشاهدة عالميا.

وعن كواليس أحدث ألبومات المطرب تامر عاشور، تحدث صناعه لـ"مصراوي".

مفيش جدعنة

الشاعر أحمد المالكي، تحدث عن تعاونه مع المطرب تامر عاشور، وقال: "أول أغنية ضمها إلى الألبوم، كانت (كنت فين)، وذلك في مايو2019، عقب طرح ونجاح أغنية (قولوا له سماح)".

وتابع: "بعد ذلك وفي عام 2020، ضم أغنية (مفيش جدعنه)، وقبل طرح الألبوم ومع بدايةعام2021 ، تم تسجيل الأغنية الثالثة (احنا الدنيا)".

وعن أغنية (مفيش جدعنة) قال: "في البداية كان اسمها (وأنا مالي بيك)، وفوجئت بالتعديل، لكني أحببت جدا فكرة الاسم الجديد".

المالكي أضاف: "عند كتابة الأغاني والعمل عليها، لم أفكر مطلقا عن نوعية الأغاني التي أقدمها مع الصديق المطرب تامر عاشور، بعد نجاح تجربتنا في (قولوا له سماح)، وان كنت أتمنى تكرار النجاح بالتأكيد".

أقعد نتكلم

الشاعر حسام سعيد من جهته قال: "لي نصيب التواجد في الألبوم ب 3 أغاني، في البداية قمت بإرسال أغنية (خليني في حضنك) إلى المطرب تامر عاشور، وأيضا شقيقه ومدير أعماله الموزع الموسيقي أسر عاشور، وكان قد سمع الأغنية أيضا من الملحن عمرو الشاذلي، وبعد اجرائه تجربة صوتية عليها، رحب تامر بغنائها".

وأضاف: "بعد ذلك أرسلت مجموعة من الأغاني، وتم اختيار (أقعد نتكلم)، وهي من ألحان محمود أنور، و(الفترة دي) من ألحان إسلام رفعت)، وتم تأجيل طرح أغاني أخرى".

تيجي نتراهن

الشاعر عليم، مؤلف كلمات الأغنية الرئيسية "تيجي نتراهن"، كشف عن عدة مفارقات تخص الأغنية، وقال: "كتبت الكلمات في 2019، وتحديدا خلال فترة العزل الاحترازي من فيروس كورونا، وأرسلتها إلى الملحن عمرو الشاذلي".

وتابع: "بعد وضع اللحن، وعرضها على المطرب تامر عاشور، رحب بتقديمها، وطلب إجراء بعض التعديلات على الكلمات، وأثناء العمل على تنفيذ اقتراحه، تم الاستقرار على طرحها كما هي بدون أي تعديل".

خلتني أحس

الشاعر ادهم ممتاز بدأ التعليق قائلا :"المطرب تامر عاشور، دقيق جدا في اختيارت الأغاني، ومن هنا زادت سعادتي بالمشاركة، وأتمنى النجاح لنا جميعا".

وتابع :" كنت من فترة تعاونت مع الملحن إسلام رفعت في العمل على أغنية(خلتني أحس)، وعندما سمعها المطرب تامر عاشور، تحمس جدا لها، وتولى توزيعها موسيقيا اسر عاشور وإسلام رفعت".

وأضاف :"الأغنية تم تصويرها فيديو كليب، ومن المقرر طرحه مع الألبوم".

فيديو قد يعجبك: