إعلان

بعد تأجيل 18 عاما.. أيتن عامر تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة "بناقص"

09:01 م الأحد 02 يناير 2022

أيتن عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

شوقت الفنانة أيتن عامر جمهورها لأغنيتها الجديدة "وبناقص"، المقرر أن تطرحها يوم 7 يناير الجاري.

ونشرت أيتن، مقطع فيديو من الأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "أخيرًا وبعد 18 سنة تأجيل، أول أغنية ليا هتنزل يوم 7 يناير والحقيقة هو يوم مميز جدًا، وربنا يستر".

وأضافت: "شكرا لشركة لايف ستايلز ستوديوهات اللي تحمست للمشروع ونفذوه على أكمل وجه مع فريق عمل من أهم الفنانين في الوسط الفني، أغنية بناقص ألحان وليد سعد وكلمات تامر حسين وتوزيع أحمد إبراهيم".

وتابعت: "صورنا الكليب امبارح الحمد لله وبشكر امتى وصاحبتى بتول عرفة على تعبها ومجهودها وكل الكرو اللي بجد تعبوا واشتغلوا ٢٤ ساعة بلا توقف ولا راحة".

وأكملت: "شكرا لمدير التصوير حبيبي محمد عز العرب، وكل الكرو بتاعه، وشكر خاص لأحمد مبارز صديقى العزيز مصور الفوتوغرافيا على إهدائه الصور دي".

واختتمت أيتن: "الأغنية إهداء مني لكل بنت لأن فكرة الكليب بتناقش موضوع مهم وفيه رسالة بسيطة هتعجبهم جدا، أما بقى الولاد اللي الأغنية هتتبعتلهم كتير من أرقام مجهولة الفترة الجاية مش هقولهم غير كلمة واحدة (أنا اسفة)".

ومن ناحية أخرى أخر أعمال أيتن عامر مسرحية "سلام مربع"، التي عُرضت على مسرح بكر الشدي في البوليفارد ضمن موسم الرياض، بداية من الأول من نوفمبر الماضي.

ويشارك في بطولة مسرحية "سلام مربع" النجوم: محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، وإيمان السيد وغيرهم.

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

فيديو قد يعجبك: