إعلان

قبل إقامته اليوم.. شروط حضور حفل شيرين عبد الوهاب في جدة‎‎

05:19 م الخميس 02 سبتمبر 2021

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب اليوم الخميس لتقديم حفلها الأول بالسعودية، والمقام ضمن فعاليات صيف جدة في جدة سوبر دوم، وذلك قبل تقديمها السبت المقبل حفلها الثاني المقام في مدينة الدمام.

طرحت تذاكر حفل الفنانة شيرين في جدة للحجز إلكترونيا، وقسمت أسعاره إلى 5 فئات، وهي 490، 785، 1090، 1900، و 2450 ريال سعودي.

ووضعت الشركة المنظمة مجموعة شروطا لحضور الحفل، وهي اقتصار الدخول على المحصنين ضد كورونا وفقا للحالة في تطبيق توكلنا "التطبيق الرسمي المعتمد في السعودية لبيان الحالة الصحية"، ولن يسمح بدخول أي زائر إلى الموقع دون التطبيق.

وأضافت يفضل عدم الحضور لكبار السن (٦٥ سنه واكثر) ومن لديه أمراض مزمنه، ومنع الدخول من غير الكمامات ولبسها طوال الوقت، ومنع حضور الأطفال (١٢ سنه وأقل)، بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة عند الدخول والتأكد الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية، مع منع دخول أي شخص تتجاوز درجة حرارته ۳۸ درجة أو تظهر عليه أعراض، ومنع الدخول بقفازات ثم لبسها من خارج المكان، وكذلك تعقيم اليدين قبل الدخول والخروج من المكان.

وشددت الجهة المنظمة على الالتزام بالتباعد الاجتماعي بمسافة متر ونصف، والالتزام بالمقعد المحدد، والإجراءات الاحترازية (عدم المصافحة غسل، وتعقيم اليدين، و آداب العطاس، والحرص على وجود مسافة آمنة في جميع الأوقات).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان