إعلان

خاص| مع استعداده لحفل الساحل.. هل يواجه محمد رمضان أزمة مع نقابة الموسيقيين

09:00 ص الإثنين 09 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تحت عنوان "أقوى حفلة في الساحل" يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء الحفل الغنائي المقام في جولف بورتو مارينا، مساء الجمعة 20 أغسطس المقبل، ويأتي الحفل بعد حوالي عام من تأكيد "رمضان" تراجعه عن إقامة أي حفل له في مصر، احترامًا لقرارات نقابة المهن الموسيقية.

المايسترو محمد أبواليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على إعلان الفنان محمد رمضان عن إقامة الحفل، وقال: "الفنان محمد رمضان عضو نقابة المهن التمثيلية إحدى فروع اتحاد نقابات المهن الفنية، ويحكم النقابات الثلاثة قانون واحد، وهو الذي يتيح له إقامة الحفل".

وتابع: "دور نقابة المهن الموسيقية يقتصر على التوجيه والإرشاد، وليس منح أو منع التصريح ما دام عضوًا بإحدى النقابات الثلاثة".

وكيل النقابة أجاب عن سؤال، هل تم توجيه إرشادات معينة للفنان محمد رمضان، وقال: "لم يصل بعد للنقابة خطاب الشركة المنظمة لطلب التصريح بالحفل، ولهذا لم تصدر بعد أي توجيهات أو مطالب للفنان".

الفنان محمد رمضان خلال ظهوره مع الإعلامي وائل الإبراشي، قال: "احترامًا لموقف نقابة المهن الموسيقية وموقف الفنان هاني شاكر من حفلاتي، لن أقيم حفلات في مصر، وعندي حفلات في الخارج".

وقسمت أسعار تذاكر حفل الفنان محمد رمضان في بورتو مارينا، إلى 3 فئات، هي: 200، 750، 2000 جنيه مصري.

الحفل يشهد عودة الفنان محمد رمضان لتقديم حفلات في مصر بعد عامين من الحفل الذي أقامه في 23 أغسطس 2019 بالساحل الشمالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان