إعلان

بالصور| "يا عراف" أغنية تجمع أحمد سعد والتونسي نوردو وأحمد زعيم

05:23 م الجمعة 16 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يستعد الفنان أحمد سعد، لطرح تجربة غنائية جديدة، تتمثل في "تريو" يجمعه بـ أحمد زعيم، والمطرب التونسي نوردو، بعنوان "يا عراف".

الأغنية من كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد زعيم وتوزيع توما وإخراج ياسين حسن، وتم تصويرها بين مصر والإمارات ومن المتوقع طرحها خلال أيام.

وعقدت شركة "كامب" مؤتمرا صحفيا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة أعلنت فيه عن الأغنية، وقال المطرب التونسي نوردو إنه سعيد لتواجده في الساحة الغنائية المصرية مع أحمد سعد، وأحمد زعيم وشركة كامب التي حرصت علي تقديم كل الإمكانيات لخروج الأغنية بشكل متميز وخاصة أن الأغنية جديدة في تفاصيلها، حسب قوله، ونوه إلى أنه يسعى للتواجد في مصر سواء في التمثيل أو الغناء.

أما أحمد زعيم فأكد أن الأغنية عرضها في البداية عليه الموزع توما ثم قام بتلحينها، ولكن توما أصر على أن أقدمها كمطرب واقترح اسم أحمد سعد ثم تطورت الفكرة بمشاركة نوردو لتصبح أغنية عربية غير تقليدية.

وقال المنتج ياسر القصراوي إن الشركة سعيدة بالتعاون مع نوردو وسيكون نجما في الساحة المصرية مثلما حقق نجومية في تونس وشمال أفريقيا، وأن الأغنية تم إنتاجها بميزانية كبيرة لكي تخرج بشكل متميز وهناك مشروعات أخرى لنوردو مع الشركة سيعلن عنها قريبا.

حرص المطرب هشام عباس، على تهنئة صناع الأغنية والتقط بعض الصور التذكارية معهم، خاصة أن شركة كامب أنتجت كليب "زحمة الأيام" الذي شارك فيه مع النجوم حميد الشاعري، إيهاب توفيق، ومصطفى قمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان