إعلان

بدأ العمل عليها منذ 5 سنوات.. هاني ربيع يكشف كواليس "متاهة" لسميرة سعيد

01:42 م الثلاثاء 16 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب-مصطفى حمزة:

"وصلنا لنقطة ياما حلمنا سوا بيها، ولما وصلنا فجأة لقيتنا في متاهة، حاجات ماتت مع الأيام، حاجات بتقول كانت أوهام وعشناها".. بتلك الكلمات طرحت الفنانة سميرة سعيد، مساء أمس الاثنين كليب أغنيتها الجديدة "متاهة"، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني.

الموزع الموسيقي هاني ربيع في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، قال: "الأغنية هي الثانية التي أتعاون بها مع الفنانة سميرة سعيد، ووزعت لها من قبل أغنية بعنوان "محصلش حاجه"، وكانت بداية العمل على "متاهة" عام 2016، وقبل خروجها للنور كانت هناك مشاورات عديدة مع الديفا، إذ تتمتع بحس وفكر موسيقي عالي وحساس جدا، ويشجع على التعاون معها الرقي الإنساني والفني في التعامل".

وأضاف: "على مدار السنوات الماضية، أجرينا عدة تعديلات على الشكل الموسيقي لمواكبة التطور السريع، ومع المحافظة على فكرة التوزيع الرئيسية، عدلنا في الإيقاعات وبعض الأصوات، واستعنت بعازف جيتارات ميكسيكي الجنسية، إلى جانب عازف الجيتار المصري أحمد حسين، لعمل مزيج صوتي مختلف".

هاني اختتم بالقول: "هناك أعمال أخرى تعاونت بها مع الفنانة سميرة سعيد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة".

"متاهة" ثاني الأغاني التي طرحتها الفنانة سميرة سعيد من ألبومها، وهي من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني.

وكانت سميرة سعيد، قد طرحت في بداية عام 2021 كليب أغنية "بحب معاك" أولى أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات محمود طلعت، ألحان أحمد العدل، توزيع أحمد حسام، مكيس وماستر إلهامي دهيمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان