إعلان

بالصور| وحيد ممدوح يشارك جمهور الأوبرا الاحتفال بعيد الحب ويعزف أغاني شادية

03:38 م السبت 13 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شارك عازف الجيتار وحيد ممدوح، مساء أمس الجمعة، في إحياء حفل كبير أقامته دار الأوبرا المصرية، ضمن برنامجها الخاص بالاحتفال بعيد الحب.

قدم وحيد على المسرح الكبير "ميدلي" بتوزيعات جديدة للجيتار من مجموعة من أغاني المطربة الكبيرة الراحلة شادية والملحن منير مراد، وهي "على عش الحب" والتي قدمتها عام 1962 في فيلم الزوجة الـ 13 وهي من كلمات مرسي جميل عزيز، و"إن راح منك يا عين" وهي من كلمات فتحي قورة وهي من أغاني فيلم "إرحم حبي" والتي قدمتها عام 1959.

كما غنى معه الجمهور على أنغام التوزيع الجديد لأغنية "ماشربتش من نيلها" التي لحنها عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي وكلمات نور عبدالله، وغنتها شيرين عبدالوهاب في 2017، واختار أن يختم الحفل مع "جارة القمر" فيروز مقدما لها "نسم علينا الهوا" والتي قدمتها عام 1967، وهي من كلمات وألحان الأخوين رحباني، والتي تجاوب معها الجمهور بشكل كبير خاصة مع تواجد كورال غنائي في بعض المقاطع من الأغنية.

وأعرب وحيد عن سعادته باستقبال الجمهور لاختياراته من موسيقى الأغاني للاحتفال معهم بعيد الحب، وسعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية التي تقيمها دار الأوبرا في هذا التوقيت الصعب بسبب انتشار فيروس كورونا، معتبرًا الحفل رسالة حب تقدمها الأوبرا من قلب القاهرة للعالم بالموسيقى اللغة الأكثر انتشارا في العالم.

التقط صور وحيد المصور صلاح سعيد، وقاد الحفل المايسترو الدكتور حمادة الموجي، وشارك في إحيائه الفنان أحمد عفت، أما نجمة الحفل فكانت المطربة جنات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان