إعلان

"إبراء ذمة" و"تنازل".. قبل "بهاء سلطان" هؤلاء انتهت أزماتهم بالصلح مع نصر محروس

05:58 م الثلاثاء 28 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعلن المنتج نصر محروس رسميا انتهاء النزاع مع المطرب بهاء سلطان، وذلك بعد 6 سنوات من الأزمة التي نشبت بينهما، ووصلت إلى حد تبادل الدعاوى القضائية.

إبراء ذمة

وقام المنتج نصر محروس خلال ظهوره مع المطرب بهاء سلطان في برنامج "صاحبة السعادة"، بالتوقيع على شهادة إبراء ذمة، جاء نصها كالتالي: "أنا نصر محروس عبد المسيح، أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام بسداد المبالغ المستحقة عليه والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف، وأبرئ ذمته كذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك، علمًا بأن الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح، مع تمنياتي الطيبة له بالنجاح والتفوق".

تنازل رسمي

والمفارقة هنا إن التصالح مع المطرب بهاء سلطان، جاء بعد 4 شهور فقط، من تنازل المنتج نصر محروس أيضا عن الشرط الجزائي في العقد الموقع بينه وبين المطرب دياب.

الفنان تامر حسني أعلن في أغسطس الماضي عبر صفحته في موقع فيسبوك، تقدم المطرب دياب باعتذاره إلى مكتشفه المنتج نصر محروس، وانتهاء نزاع قضائي بدأ عام 2018.

وأعلن المنتج فسخ تعاقده مع المطرب، وتغاضيه عن تقاضي قيمة الشرط الجزائي البالغ 2 مليون دولار، وفي الفيديو الذي نشره الفنان تامر حسني عبر صفحته في موقع فيسبوك، علق نصر محروس قائلا: "دياب تعبت فيه ولا أتمنى له أي شر لأنه من مشاريعي اللي بحبها".

عودة نبيل

في ديسمبر 2020 طرح المنتج نصر محروس أغنية "بياع كلام" للمطرب نبيل، وأعلن عودة التعاون بينهما، وذلك بعد 3 سنوات من موافقته على طلب المطرب فسخ التعاقد، وتقدمه بالشكوى إلى نقابة المهن الموسيقية.

وقدم المطرب نبيل بعد عودة التعاون مع المنتج نصر محروس، أغاني "بياع كلام"، و"درس حياتي"، وشارك مع المطرب مصطفى شوقي في تقديم أغنية بعنوان "تخنتي"، ثم طرح مؤخرا كليب أغنية "ولا أي أي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان