"مشرفين نفسنا وبلدنا".. كيف ظهر بيكا وشاكوش وعمر كمال في حفل موسم الرياض؟

03:21 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أحيا نجوم المهرجانات، الثلاثي حسن شاكوش، عمر كمال، وحمو بيكا، مساء الاثنين، حفلا غنائيا ناجحا ضمن حفلات موسم الرياض 2021.

تفاصيل حفلي بيكا وشاكوش وعمر كمال بموسم الرياض

حفل "شاكوش وبيكا وعمر كمال" في بوليفارد رياض سيتي أقيم على مسرح أبو بكر سالم، وتراوحت أسعار التذاكر بين 100 و250 ريال.

الحفل حضره 20 ألف سعودي، وبعد نفاد التذاكر، قررت هيئة الترفيه بالمملكة السعودية تقديم الثلاثي حفلا آخر، اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر، على نفس المسرح يحضره من لم ينجحوا في حجز تذاكر حفل 29 نوفمبر.

ماذا قدّم عمر كمال وشاكوش وبيكا في حفل السعودية؟

الثلاثي احتفلوا مع الجمهور السعودي بأعمالهم، وغنوا معا المهرجان الشهير "وداع يا دنيا وداع" والذي قدّمه حمو بيكا وشاكوش وعلي قدوره ونور التوت مع فيجو الدخلاوي في يوليو 2019 وحقق حتى الآن نحو 233 مليون مشاهدة.

كما قدّم كل منهم أغاني منفردة على مسرح أبو بكر سالم، وغنى شاكوش "جامدين ومفيش إلا إحنا"، ونشر الفيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "أحسن حفلة في العالم".

كما نشر بيكا مقاطع من الحفل عبر حسابه بـ"إنستجرام" وصفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، ووجه الشكر للجمهور السعودي، وكتب: "مفيش كلام عارف أقوله، بس أحب أقول ربنا يديمها نعمة، أكبر حدث لمزيكا المهرجان بموسم الرياض، شكراً لكل صناع ونجوم المهرجانات".

أما عمر كمال فقام بتغيّير كلمات المهرجان الشهير "بنت الجيران"، وبدلا من جملة "تسيبيني أكره حياتي وسنيني هتوه ومش هلاقيني وأشرب خمور وحشيش"، قال عمر: "تسيبيني أكره حياتي وسنيني هتوه ومش هلاقيني وأشرب تمور وحليب"، ونشر الفيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

وغنى عمر كمال على المسرح "موّال" أهداه للجمهور السعودي، قال فيه: "عشتم وعاشت نخوتكم طول الأزمان، ولا ننحرم منكم أبدا يا ولاد سلمان"، قبل أن يقدم أغنية "عود البطل".

ماذا فعل عمر كمال وشاكوش وبيكا بعد نجاح حفل السعودية؟

الثلاثي أعربوا عن سعادتهم البالغة عبر حساباتهم وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر عمر كمال مقطع فيديو من الحفل عبر صفحته بـ"فيسبوك"، وعلّق: "الحمد لله مشرفين نفسنا وبلدنا في كل حتة".

كما نشر عمر مقطع فيديو ظهر خلاله مع شاكوش وهما يرقصان احتفالا بنجاح الحفل، وعلّق عبر "فيسبوك": "لما تهبد أنت وصاحبك في الامتحان وتنجحوا".

أما بيكا فنشر صورة من حفله عبر صفحته بـ"فيسبوك"، وعلّق: "أنا موجود وثابت ومكمل لحد ما يفتكرني رب الكون".

تعليقات الجمهور السعودي على حفل شاكوش وبيكا وعمر كمال

وتداول الجمهور السعودي الكثير من مقاطع الحفل عبر حساباتهم على "تويتر"، واحتل الثلاثي مراتب متقدمة في قائمة الأكثر تداولا على الموقع أثناء وعقب الحفل.

ومن بين تعليقات السعوديين على الحفل عبر تويتر: "بصراحة من أمتع وأروع الحفلات اللي صارت كان يوم ممتع للجميع"، "أكثر حفلة فيها وناسة شكرا هيئة الترفيه"، "جدا جدا جدا انبسطت وتونست يعطي تركي آل الشيخ ألف مليون عافية على هالموسم أكثر من رائع"، "حفلة عمر كمال وشاكوش وبيكا نار وشرار"، "غريب الحضور غريب جداً؟! فعلا لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع"، وغيرها.

منع مطربي المهرجانات في مصر

وفي 17 نوفمبر الجاري، أعلنت نقابة المهن الموسيقية، عن قائمة المطربين الممنوعين من الغناء في مصر، ممن ليس لديهم تصريح للعمل، وضمت القائمة: حمو بيكا، وحسن شاكوش، وكزبرة وحنجرة، ومصطفي زكريا الشهير بـ"مسلم"، وأبو ليلة، وأحمد قاسم الشهير بـ"فيلو"، وأحمد موزة، وحمو طيخة، وريشا كوستا وسمارة، وشواحة، وولاد سليم، و"العصابة"، و"الزعيم"، وعلاء فيفتي، وفرقة "الكعب العالي"، ومجدي شطة، و"وزة"، و"شكل"، وعمرو حاحا.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1603

إصابات اليوم

38

وفيات اليوم

1209

متعافون اليوم

410098

إجمالي الإصابات

22368

إجمالي الوفيات

343971

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي