إعلان

مؤلف موسيقى "ليه لأ": تعاونت مع أوركسترا بريطاني وعازفة عالمية‎

04:11 م الأحد 31 مايو 2020

خالد الكمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف المؤلف الموسيقي خالد الكمار أن العمل على موسيقى

"ليه لأ" المقرر بداية عرضه يوم 4 يونيو الجاري، لم يكن باليسير بسبب أزمة فيروس كورونا، وتعديل مواعيد المسلسل أكثر من مرة.

الكمار في تصريح خاص لـ"مصراوي" قال:" رحبت بتقديم موسيقى المسلسل، لأني وجدتها فرصة للتعاون مع المخرجة مريم أبو عوف التي أحب أعمالها، ومن أول يوم في العمل معها وجدت تفاهما ورؤيتنا متقاربة جدا".

وأضاف:" المسلسل تدور أحداثه خلال 15 حلقة، ومن المقرر عرضه أولا على منصة (شاهد)، ثم قناة أم بي سي، وهو دراما إنسانية الطابع، وتم تسجيل موسيقاه بين لندن ومصر، رغم الصعوبات التي واجهاتنا بسبب أزمة وباء كورونا، وتعديل خطط ومواعيد طرح العمل عدة مرات".

وتابع المؤلف الموسيقي:" استعنت في تنفيذ موسيقى المسلسل، بأعضاء من أوركسترا الحجرة البريطاني، وهي من أعرق الأوركسترات في العالم، وذلك بعد تعاونهم معي من قبل في تقديم موسيقى مسلسل (قابيل)، وسعدت أيضا أن تقوم بتسجيل صولوهات التشيللو كارولين دالي، وهي عازفة عالمية شاركت بالعزف في أفلام شهيرة عديدة منها "1917" و"علاء الدين"، وقام أيضا بالتسجيل لموسيقى التشيللو الشرقي العازف المصري أحمد حسن فكري".

مسلسل "ليه لأ" بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد شرنوبي، وهاني عادل، تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، حوار دنيا نجم ومجدي أمين، إخراج مريم أبو عوف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان