إعلان

لؤي لـ"مصراوي": إعداد ألبومي "على خيرة الله" استمر 5 سنوات‎ لهذا السبب

01:36 م الأحد 24 مايو 2020

لؤي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف المطرب لؤي أن إعداد أغاني ألبومه "على خيرة الله" المقرر طرحه خلال الأيام المُقبلة، استغرق خمس سنوات كاملة، إذ كان يبحث عن عودة مختلفة وقوية بعد غيابه.

وقال لؤي في تصريح خاص لـ"مصراوي": "استقبال الناس للأغاني الحمد لله كان جيدا عند طرحه عبر موقع يوتيوب، ويستمر النجاح مع تسويقها، وخاصة مع الجهد المبذول لتقديم أعمال بالفعل مختلفة وغريبة على مستوى الكلمات والموسيقى".

وأضاف: "فترة إعداد الألبوم استمرت خمس سنوات، حتى أن مسئولي شركة مزيكا المنتجة لألبومي، قالوا لي إني أكثر فنان لديهم قام بتسجيل هذا الكم من الأغاني، قبل ان أقوم بالاستقرار على أغاني بعينها".

لؤي فسر طول مدة الإعداد بالقول: "كنت خلال الخمس سنوات في ورش فنية مع الشعراء والملحنين والموزعين، والأغنية التي أشعر انها لم تنل الإعجاب الكافي، أعود للعمل عليها أكثر من مرة".

لؤي طرح من ألبومه، عدة أغانٍ عبر موقع يوتيوب، وهي "ليا فيها"، كلمات الشاعر جمال الخولي، ألحان تامر علي، وتوزيع أحمد عادل، "الليلة سهرانين"، كلمات محمد مصطفى مالك وعمرو المصري، وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، و"ضقت صبرا"، كلمات محمد البدري وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع إلهامي دهيمة، و"بأذيني" كلمات أحمد معتز، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى إلهامي دهيمة، و"نفسي أجرب" وهي من كلمات طارق درويش وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد شفيق، و"باراشوت" كلمات أحمد معتز، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى أحمد عادل، و"ركنت المشاعر" كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع موسيقى محمود صبري، و"على خيرة الله" كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد غريب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان