إعلان

صناع مهرجان "خطفتيني" يعلقون على أزمة سرقة "عود البطل"

06:23 م الخميس 05 مارس 2020

مصطفى عصام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب-مصطفى حمزة :

كشف المؤلف نادر سعيد، والمغني مصطفى عصام صناع مهرجان "خطفتيني" أنهم قاموا بالتواصل مع مسئولي "يوتيوب"، لإعادة عرضه وحفظ حقوقهم بعد حذفه أمس الأربعاء، مع نفي ما قيل عن سرقتهم له من مهرجان "عود البطل"، مشيرين إلى أن العكس هو ما حدث.

وقال عصام، في تصريحات لـ"مصراوي": "قبل دقائق من ظهورنا أمس مع الإعلامي عمر عبد الحميد تلقينا اتصالات ورسائل من شركة تتبع للمغني حسن شاكوش للمساومة ووعود بالحل والترضية ولو ماديًا، في مقابل عدم الشوشرة إعلاميا بشأن تعديهم على حقوقنا في مهرجان (دلع البطل)"، على حد قوله.

وعن اتهام المغني عمر كمال، لهم بسرقة (عود البطل) بعد نشر البرومو الخاص بها، رد المؤلف نادر سعيد: "الرد على ما يقوله من خلال البرومو الخاص بهم نفسه، والذي تصل مدته إلى دقيقة واحدة فقط، فمن ناحية اللحن والتوزيع الذي قدموه اختلف عما نُشر بالبرومو، وتشابه مع الأغنية الخاصة بنا التي طرحناها قبلهم بـ 10 أيام، والرد هنا واضح".

وأضاف نادر: "البرومو الخاص بأغنية "عود البطل" أيضا لم بكشف مطلقا عن الكلمات التي تجمعها بأغنيتنا (خطفتيني) وأسلوب نظمها، ومنها (الضحكة دي حكاية)، و(مهرك دهب وماس) التي قدموها (مهرك دة لو ملايين)، ونقول (نفسي أشوفك بس بالطرحة) ويقولها شاكوش (عايزك أم عيالي)، وغيرها من المفردات التي تكشف من الذي تعدى على أغنية الآخر وسرقها".

واختتم مصطفى عصام تعقيبه بالقول: "أثناء جلوسنا مع الإعلامي عمرو عبد الحميد تلقينا من الشركة التي يتبعها شاكوش ( اسمها آي ميديا) عبر هواتفنا رسالة تحمل اللينك الخاص بحذف المهرجان الخاص بنا، مؤكدًا أنهم وثقوا كلمات مهرجان (خطفتيني) بالمصنفات الفنية، وكذلك ما يخص اللحن والتوزيع، وهو ما يدعم موقفهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان