إعلان

خاص| هل تم تسريب أغنية محمد منير "باب الجمال؟‬

01:33 م الأحد 27 ديسمبر 2020

بوستر محمد منير باب الجمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

هل تم تسريب أغنية "باب الجمال" التي يقدمها الفنان محمد منير بألبومه الجديد؟، وما هي حقيقة الأغنية التي تم نشرها عبر موقع يوتيوب وتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي؟، أسئلة طرحها جمهور الفنان "الكينج"، ويجيب عنها "مصراوي" في السطور التالية..

الشاعر أحمد حسن راؤول في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الأغنية من المقرر طرحها فقط عبر الصفحات الرسمية للفنان محمد منير، أما التسريب المتداول فلا هو بصوته، ولا علاقة له أصلا بأغنية (باب الجمال) لا بالكلمات ولا اللحن".

وكان الملحن سامر أبوطالب قد كشف عن موعد طرح الأغنية الرسمية عبر صفحته في موقع "إنستجرام"، وكتب: "يوم 29 ديسمبر إن شاء الله، هتسمعوا باب الجمال من ألحاني".

ألبوم الفنان محمد منير يضم 5 أغاني، وهي: "باب الجمال" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، و"فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان