إعلان

أحلام "لطيفة" وطبيب "الهضبة" ودويتوهات "الحجار وحنان".. في عيد الحب

03:01 م الإثنين 27 يناير 2020

نجوم الغناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

استقر 7 مطربين ومطربات على طرح ألبوماتهم وأغانيهم تزامنا مع قرب احتفالات موسم عيد الحب.

ونجح "عمرو دياب" و"لطيفة" في الاتفاق مع شركة محمول لحجز مواعيد طرح أغانيهما مبكرا؛ إذ يطرح الأول أحدث أغانيه الأربعاء المقبل، وتقدم الثانية أغنيتها الأولى "في الأحلام" اليوم الاثنين، بينما لم يحسم بعدُ توقيت طرح باقي الألبومات "حسبما كشف المنتج ميدو منيب لمصراوي.

"أحلام" لطيفة

اختارت الفنانة لطيفة أغنية "في الأحلام" لتكون أول أغنية تطرحها من ألبومها "أقوى واحدة"، الذي يضم 12، ومنها "شاغلني"، من كلمات الشاعر إبراهيم شتا، وألحان وتوزيع إسلام دياب، و"دمرت اللي متدمر" وأغنية "ملكة بيك".

الهضبة و"عم الطبيب"

عمرو يقدم بألبومه 10 أغانٍ، منها أغنيتين من ألحانه، وكلمات الشاعر صابر كمال، وتوزيع رامي سمير فرج، وهما "عم الطبيب"، و"إحنا بتوع اللي معانا".

وأكد الملحن بلال سرور، في تصريح لـ"مصراوي"، أن عمرو لم يحسم موقفه من طرح الأغنية التي كان من المقرر أن تشهد تعاونهما الأول، وكتب كلماتها الشاعر شادي نور.

"سهرانين" محمد محيي

بعد تعديل محمد محيي موعد طرح ألبومه أكثر من مرة، استقر على 18 أغنية من بين 30 قام بتسجيلها، ووقع اختياره لـ"سهرانين" لتكون أولى أغانيه التي يطرحها الأسبوع المقبل، ومن ضمن أغاني الألبوم "قضية"، و"أحلى الناس"، و"هربت.

كما يقدم محيي من كلمات الشاعر سلطان صلاح الدين 3 أغانٍ هي، "يوم جديد"، و"بتاع زمان"، و"ما تسألوهاش"، ووزع أغاني الألبوم: فهد، ورفيق عكف، ومحمد العشي.

رامي جمال "أنا لوحدي"

اتفق رامي مع الشركة المنتجة لألبومه "نجوم ريكوردز" على طرح أغانيه الـ14، بموسم عيد الحب، واختار "أنا لوحدي" لتحمل اسمه الألبوم، وهي من ألحانه، وكلمات محمد عاطف، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

ويقدم رامي بالألبوم من ألحانه وبمشاركة زوجته "ناريمان"،أغنية "مش ملاحظ حاجة" وتم تصويرها لطرحها كأولى أغاني الألبوم، رامي لحّن بألبومه أيضا أغاني "يا سنين" و"تسد النفس.

ساندي "اتنين في واحدة"

تنتظر المطربة ساندي حسم وعدها بطرح كليب أولى أغاني ألبومها "اتنين في واحدة"؛ إذ قام بإخراج الكليب المخرج والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب.

الأغنية بعنوان "طبع الشتا" من كلمات سلمى رشيد، ألحان هيثم نبيل.

ساندي تقدم بالألبوم من كلماتها وألحانها أغنية "زى التمثال"، ويضم ألبومها أغاني خشبة مسرح، ريموت حياتك، طبع الشتا، بطولة في رواية، اتنين في واحدة، كان عادي، كيس أسود".

تامر حسني "لوحدك"

وكشف تامر حسني عن استعداده لطرح أغنية منفردة بعنوان "إنت لوحدك"، يتعاون فيها لأول مرة مع الملحن محمد جمال، وثالث مرة مع مؤلفها رمضان محمد، ووزعها موسيقيا إلهامي دهيمة.

عودة علي وحنان

ويطرح الفنان علي الحجار، كليب أغنية "بضحك من قلبي"، الذي يجمعه مع الفنانة حنان ماضي، بعد 20 عاما من آخر دويتو جمعهما، من ألحان شادي مؤنس، وكلمات سالم الشهباني، وتوزيع باسم صبحي، وأخرج الكليب هاشم طاهر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان