إعلان

فيديو| هايدي محمد متسابقة "ذا فويس كيدز" تكذب تصريحات عاصي الحلاني

02:31 ص الخميس 23 يناير 2020

هايدي محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

ردت هايدي محمد متسابقة "ذا فويس كيدز"، على تصريحات الفنان عاصي الحلاني بشأن خروجها من المسابقة.

وقالت هايدي، في برنامج "ET بالعربي": "كلام الاستاذ عاصي الحلاني اللي قالوا ده محصلش خالص، أول يوم غنيت زي أي حد طلع غنى على المسرح، وتاني حاجة ماكنش عندي علم خالص أو حد قالي، إني لو طلعت أغني محدش هيختارني".

وكان عاصي الحلاني، قد قال عن أزمة المتسابقة هايدي محمد، عقب استبعادها من برنامج اكتشاف المواهب "The voice kids" ببرنامج"ام بي سي تريندينج": "ما في شك بإنه هايدي من الأصوات الرائعة، اللي مرت معانا وموهبة فريدة، ولكن ظهور المواهب على الشاشة أثناء عرض البرنامج لا تتم وفقًا لاختياراتهم، ما يترتب عليه ظهور الكثير من المواهب في نهاية الحلقات، بعد اكتمال فرق المدربين".

وتابع عاصي: "اختيار الأصوات تترتب على، 15 صوتًا لكل مدرب يكون بهذا الوقت اكتمل العدد لكل فريق، ولذلك فإنهم لم يستطيعوا اختيارها بسبب اكتمال كل فريق".."إدارة البرنامج بتخير المشتركين لأنه بيكونوا مقدمين طلبات وعاملين بروفات، عشان يشاركوا في البرنامج".

وأضاف: "كمان بتشوفوا لابسين بجميع الحلقات الستة، من مرحلة الصوت وبس ما غيرنا ملابسنا من ضل لابسين نفس الثياب، حتى إذا في حال غيروا، لأنه يعني يمكن في بعض الأحيان يمر حلقة ما نختار فيها ولا صوت، ويمكن حلقة نصورها نختار فيها أكثر أصوات ممكنة".

وأدت هايدي أغنية "هذه ليلتي" للراحلة أم كلثوم، ورغم صوتها وأدائها المتميز، إلا أنه لم يلتفت لها جميع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

وفوجئ جمهور البرنامج بحذف أغنية هايدي محمد من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتضم لجنة تحكيم برنامج "The voice kids"، في الموسم الثالث، عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، ومحمد حماقي.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان