إعلان

"مصراوي" يكشف كواليس أغنية "فيرس" لمحمد رمضان

08:00 ص الخميس 21 مارس 2019

محمد رمضان مع الموزع رامي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

تجاوزت أغنية "فيرس" أحدث أغاني محمد رمضان، بعد مرور 24 ساعة على طرحها، حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة عبر قناته على "يوتيوب"، وهي من كلمات فانتا وشناوي، وألحان سادات، وتوزيع رامي المصري.

وعن كواليس تقديم "رمضان" للأغنية يقول الموزع الموسيقي رامي المصري، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "بدأنا العمل على الأغنية مع الفنان محمد رمضان من حوالي شهر، واستمرت مراحل إعدادها شهر كامل، وذلك بعد أن عرضتها عليه لتكون ثاني أعمالنا معًا بعد أن قدم من خمس سنوات في فيلم (واحد صعيدي) أغنية (علشانك) من ألحاني".

وأضاف رامي المصري: "بعد عرض فكرة أغنية (فيرس) عليه، رحب الفنان محمد رمضان بتقديمها، وطلب فقط بعض التعديل في بعض كلماتها لتناسب الذوق العام، وبالفعل قام بها إسلام فانتا وأحمد شناوي، وبحمد الله بحكم الجماهيرية الواسعة التي يتمتع بها محمد رمضان لاقى العمل نجاحًا كبيرًا".

واختتم رامي بالقول إن هناك أغنية ثالثة تعاون فيها مع الفنان محمد رمضان، سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

ويستعد محمد رمضان حاليًا لإحياء أول حفل غنائي له يوم 29 مارس المقبل في مركز المنارة بالتجمع الخامس، ويتولى تنظيمه نبيل السويسي ومحمد محسن جابر. ويشهد الحفل تقديم عروض للألعاب النارية من تصميم سامي يوسف.

ويجرى حاليًا الإعداد للاستعراضات التي يقدمها الفنان محمد رمضان بالحفل بمصاحبة فرقة استعراضية، وذلك تحت إشراف المخرج ياسر سامي.

محمد رمضان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان