إعلان

حفل كامل العدد.. تامر حسني يشعل حماس الجمهور ويغني "حلو المكان" مرتين

02:57 م السبت 28 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحيا الفنان تامر حسني، مساء أمس الجمعة 27 ديسمبر، حفلًا غنائيًا ضخمًا، رفع لافتة كامل العدد، في مركز المنارة بالتجمع الخامس، إذ نفذت تذاكره المطروحة رغم برودة الطقس وإقامته في موسم امتحانات.

بدأ الحفل بفقرة قدمها الفنان رامي جمال، وسط تفاعل كبير من الجمهور على أغانيه الشهيرة، وظل الجمهور يحييه معبرين عن حبهم ومساندتهم له، واستمر الغناء لمدة ساعة ونصف ثم صعد على المسرح نجم الحفل تامر حسني وسط هتاف وصراخ محبيه، لتهنئته على فيلمه الجديد "الفلوس"، والذي يحقق إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض المصرية وفي الوطن العربي.

وأشعل تامر حماس الجمهور خلال الحفل، والذي تجاوز عددهم 25 ألف متفرج، مقدمًا أحدث أغانيه "حلو المكان"، وهي أغنية فيلمه "الفلوس"، وغناها مرتين بناء علي طلب الجمهور، إلى جانب مجموعة من الأغاني التي يقدمها دائماً بحفلاته، ومنها "عيش بشوقك، قرب حبيبي، بنت الإيه، أكتر حاجة، أنا ولا عارف، بعيش، ناسيني ليه، كفاياك أعذار"، وسط تفاعل كبير جداً من جميع الحضور.

ودعا تامر رامي للصعود على خشبة المسرح مرة أخرى، وفاجئا الجمهور بإعادة توزيع أغنية "دايب" للفنان تامر حسني، والتي لحنها له رامي في 2008، ضمن ألبوم "قرب كمان"، وقدماها بتوزيع جديد لهيثم راضي، وأضافت الأغنية روح من البهجة للحضور.

وكعادته، حرص تامر على أن يكون شكل المسرح مبتكر، إذ تم استخدام تقنية الـ3D Mapping على الشاشات، والذي كان أول من استخدمها في حفله بالجامعة الأمريكية، ويعتبر الفنان الوحيد في الشرق الأوسط الذي قدم هذه التقنية الفنية.

وحرص تامر على تقديم الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تكريمه الأسبوع الماضي بمناسبة دخوله موسوعة جينيس ريكورد العالمية، كما وجه الشكر لكل من محيي، عمر، و إسلام عرفة منظمي الحفل على التنظيم الذي وصفه بالرائع، وكذلك كل الفريق التقني الخاص به "أحمد عصام، وليد الحريري، عماد نبيل، تامر فوزي ومحمد الألفي وفريق عمل شركة تي اتش بروداكشن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان