إعلان

مخرج كليب "الملك": "الأغنية بتدي لجمهور محمد رمضان ثقة في النفس"

01:01 ص الإثنين 06 أغسطس 2018

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

قال المخرج الشاب حسام الحسيني، أن الانتقادات الموجهة لكليبه الجديد "الملك" تعني نجاح الكليب، مؤكدًا أن النقد سواء كان سلبي أو إيجابي، يعني أن ما تم تقديمه ناجح.

وأكد "الحسيني" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الكليب لو لم يكن ناجحا، "مكنش حد اتكلم عنه"، ولو دلت هذه الانتقادات على شيء فإنما تدل على نجاح رمضان ونجاح مشروعاته.

وتابع المخرج الشاب حديثه قائلا: "أنا شايف اللي بيعمله رمضان مش غلط، لأن الناس بتاخد الكلام وتغنيه على نفسها، بمعنى إن جمهوره لما بيغني الأغاني دي بتدي للناس ثقة بالنفس".

وأضاف "الحسيني" أنه ضد اتهام رمضان بالغرور، خاصة أنه في الحقيقة شخص بسيط جدا، أعرفه جيدا على المستوى الشخصي، وهو بعيد كل البعد عن الغرور- بحسب قوله.

وعن تدخل "رمضان" في طريقة ظهور الكليب، قال "الحسيني": "رمضان متدخلش خالص في أي تفاصيل، أما بالنسبة لمكان التصوير، فهذه المعلومة قمنا بحجبها".

وعن بداية الكليب بعرض سيارات "رمضان" قال الحسيني أنه من الطبيعي حينما يدخل أي شخص منزله، يجد السيارات موجودة بمدخل المنزل.

أما عن "الأسود" التي استخدمها محمد رمضان، صرح المخرج الشاب أنها ليست ملك لرمضان، بل هي ملك عائلة "الحلو"، وتم تقديم شكر خاص لهم في تتر الأغنية.

كما أكد المخرج حسام الحسيني أنه سعيد بوجود أغنيتين من إخراجه "تريند" بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهما "100 وش"، و"الملك"، حيث احتلت الأولى رقم 1، وبعدها جاءت أغنية "الملك" في الصدارة، ونزلت "100 وش" للمرتبة الثانية، وهذا لم يحدث من قبل مع أي مخرج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان