إعلان

بالفيديو.. حماقي يستقل طائرة خاصة في طريقه لإحياء حفله بالسعودية

03:27 ص الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

كشف المُطرب محمد حماقي، مُنذ قليل، عن توجهه الى المملكة العربية السعودية، استعدادً لإحياء حفله الغنائي المُقبل، المُقرر اقامته في الخامس من ابريل الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للترفيه السعودي، بتنظيمها لحفل الفنان المصري "حماقي" .

ونشر حماقي مقطع فيديو يظهر من خلاله أثناء استقلاله احدى الطائرات الخاصة، متوجهًا الى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لإقامة حفله الغنائي الأول مساء يوم غدًا الخميس الموافق 5ابريل، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: " في طريقي إلى السعودية .. تمنوا لي التوفيق وأبقوا متابعين".

وأشارت الهيئة عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر" إلى أن حفل محمد حماقي سيقام الخميس الموافق 5 أبريل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

من جانب آخر كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودي، عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن حفل الفنان اللبناني وائل جسار، "يوم الجمعة الموافق 6 أبريل، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، في جدة ".

يُذكر ان الفنان تامر حسني، أحيا حفله الأوّل في نهاية شهر مارس الماضي، بالمملكة العربية السعودية، على خشبة المسرح المقام داخل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وقدم خلاله تامر عددًا كبيرًا من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور مثل "كل مرة، بنت الآيه، تليفوني بيرن، قرب حبيبي، يانا يامفيش، أرجعلك، بطلة العالم، يا نا يا مفيش" وقرب حبيبي" وغيرها من الأغاني التي نالت استحسان الجمهور السعودي.

والحفل من تنظيم وليد منصور من مصر، بالمشاركة مع شركة 360 لايف من المملكة العربية السعودية، وقد حملت ديكورات المكان ألوان علم مصر إلى جانب اسم تامر حسني المكتوب في خلفية المسرح حسب طلبه.

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان