إعلان

بالفيديو.. تعرف على مشوار "حمزة لبيض" الحائز على لقب "ذا فويس كيدز" في الموسم الثاني

12:41 ص الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي

استطاع المُتسابق المغربي حمزة لبيض من حصد لقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الثاني، بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وذلك بعد خوض الطفل الموهوب مشواراً طويلاً خلال رحلته الغنائية في البرنامج الشهير، نرصد لكم محطاته:

بدأ حمزة أولي خطواته الفنية داخل البرنامج بغناء "قل للملحية بالخمار الأسود" خلال الحلقة الأولى، من مرحلة الصوت وبس، من جذب انتباه لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حُسني، وقد استطاع كاظم من ضمه إلى فريقه.

كما تألق الطفل الموهوب حمزة لبيض في أغنية الموسيقار الراحل "سيد مكاوي" بأغنية "ما تفوتنيش أنا وحدي" إلى جانب "ميريتا عماد وسيف بوحمدان" خلال مرحلة المواجهة، والتي تخطاها إلى مرحلة المواجهة الأخيرة.

وفي مرحلة المواجهة الأخيرة ، أبدع الطفل الموهوب بغناء "وحشتني" للفنانة الكبيرة سعاد محمد، ليحجز مكانه في مرحلة العروض المباشرة.

وفي إعجاب كبير حصده بشهادة جمهور المُشاهدين بعد إبداء آرائهم وتعليقاتهم عبر الصفحة الرسمية لبرنامج "ذا فويس كيدز" بموقع التغريدات تويتر، خلال ظهوره في العرض المباشر الأخير بأداء أغنيات "اللؤلؤ المنضود" و"قدّك المياس"

وفي العرض المباشر الأخير مع مدربه الفنان كاظم الساهر، وزميلته الطفلة ماريا القحطانى بنفس الفريق، أغنية دويتو بعنوان "عيوني روحي كبدي" .

ونال "حمزة لبيض" إعجاب كثيرين حول العالم العربي، مما دعاهم للتصويت له، ليحصد لقب برنامج المُسابقات الشهير"ذا فويس كيدز"، ويؤدي أخر أغانيه "حب إيه" لكوكب الشرق أم كلثوم.

يُذكر أن المرحلة النهائية أمس، قد شهدت مُنافسة حامية بين "لبيض" وبين المُتسابقة أشرقت أحمد من فريق تامر حسني، والسعودي لجي المسرحي من فريق نانسي.

ويُشار الى أن اللبنانية لين الحايك هي التي حصدت اللقب في الموسم الأول من البرنامج، مع نفس المدرب الفنان كاظم الساهر، ومن المقرر أن يحصل "حمزة لبيض" على رحلة لديزني لاند، إلى جانب تصوير فيديو كليب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان