إعلان

مطربون يطرحون ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة المُقبلة

03:13 ص الجمعة 16 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

يستعد عدد من النجوم خلال الأيام المُقبلة، لطرح ألبوماتهم الغنائية، حيث أعلن بعضهم عن تفاصيل الألبوم الخاص بكل منهم، ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي أبرز هؤلاء النجوم.

سميرة سعيد

تستعد المطربة المغربية سميرة سعيد لإصدار ألبوم غنائي جديد، حيث تبحث حاليا عن شكل جديد تظهر به لجمهورها بعد نجاح ألبومها الأخير "عايزة أعيش" لتبتعد عن التكرار، بحسب ما صرحت به في حوارها لـcnn بالعربي.

صابر الرباعي

يحضر المطرب التونسي صابر الرباعي حاليًا لألبومه الجديد، والذي يتعاون فيه مع الملحن مدين، الذي يقدم أغنية بعنوان "ظروف معنداني"، وهي من كلمات هشام صادق، وتوزيع أحمد عبدالسلام.

كريم محسن

يستعد المطرب كريم محسن لطرح ألبومه الجديد، الذي يضم 7 أغنيات، وينتظر كريم استلام الماستر النهائي للألبوم، ومن المقرر أن تكون أغلب أغاني الألبوم من ألحانه، ويتعاون مع الشاعرين أيمن عز، وأحمد علاء الدين.

وكانت آخر ألبومات كريم بعنوان "أنا عربي"، وضم عددًا من الأغنيات هي "أنت حبيبي، وحب الدنيا، وحلوين طعمين، وفي إيه تاني، ومتغير، ونداري ليه، ونقول تاني، وهي خلصت، وبفتكرك".

حمزة نمرة

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية داري يا قلبي، ينتظر المطرب حمزة نمرة طرح ألبومه "هطير من تاني" خلال 20 يومًا، حيث يواصل الموزع الموسيقي كريم عبدالوهاب عمل الميكس والماسترينج على أغنيات الألبوم .

مايا نصري

تضع مايا حالياً اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "كمل لوحدك" ويضم 8 أغاني، 7 باللهجة المصرية وواحدة باللهجة اللبنانية، وأكدت في تصريحات صحفية أنها ستطرح الألبوم في موسم شم النسيم المُقبل، وستقوم بتصوير أغنية "كمل لوحدك".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان