إعلان

مدحت صالح وعلي الحجار وهاني شاكر يحتفلون بعيد الحب مع جمهور الأوبرا

11:14 ص السبت 10 فبراير 2018

مدحت صالح وعلي الحجار وهاني شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، 3 حفلات تحت عنوان "مهرجان عيد الحب"، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، ويحيي الحفلات كل من "المطرب مدحت صالح، المطرب هاني شاكر، والمطرب علي الحجار"، بمشاركة نجوم الأوبرا.

يُقام الحفل الأول في الثامنة مساء الثلاثاء 13 فبراير، ويحييه الفنان مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم، وبمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو صلاح غباشي.

ويقدم مدحت في الحفل كوكبة من أشهر أغانيه، ويسبقه فاصل غنائي يحييه "وليد حيدر، مي حسن، محمد حسن ورحاب مطاوع".

وفي مساء الأربعاء 14 فبراير يشدو أمير الغناء العربي هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، بباقة من أعماله الرومانسية الشهيرة، وذلك بعد فاصل لكل من "حسناء، صابرين النجيلي وياسر سليمان".

ويشهد حفل الأربعاء الاحتفاء بمئوية الفنانة ليلى مراد، من خلال مختارات من أعمالها إلى جانب بانوراما موسيقية لأهم الألحان التي تغنت بها من إعداد قائد الحفل إبراهيم الموجي.

ويختتم الليالي المطرب علي الحجار، مساء الخميس 15 فبراير بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ويقدم نخبة من أعماله الخاصة التي كونت قاعدة جماهيرية كبيرة، بالإضافة إلى عدد من أحدث أغانيه، ويسبقه فاصلًا يضم موسيقى تتر مسلسل نصف ربيع الآخر لعمار الشريعي، وفقرات للمطربين "أحمد سعيد، أشرف وليد، إيمان عبدالغني وعازف التشيللو عماد عاشور" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان