إعلان

في عيد ميلاده.. 3 مشاريع مؤجلة بمشوار محمد حماقي‎

02:16 م الأحد 04 نوفمبر 2018

محمد حماقي‎

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي حمزة:

يحتفل اليوم 4 نوفمبر، المطرب محمد حماقي بعيد ميلاده الـ43، وبهذه المناسبة نستعرض في السطور التالية، مشاريع حماقي المؤجلة، والتي لم تخرج للنور رغم الإعلان عن استعداده لتقديمها منذ فترة طويلة..

3 سنوات مرت على إعلان حماقي طرحه لألبوم غنائي جديد، بعد آخر ألبوماته "عمره ما يغيب" 2015، وحتى الآن لم يخرج للنور، ويعود السبب في تأجيل طرحه لحيرة حماقي بين العروض التي تلقاها من شركات الإنتاج بعد تركه لشركة "نجوم ريكوردز".

ويفاضل حماقي بين 3 عروض من "روتانا"، والشركات الخاصة بأصدقائه ياسر خليل، وكريم الحميدي بعد إتجاههما للإنتاج، ويتنافس كل منهم على الفوز بالألبوم الذي تم الانتهاء من غالبية أغانيه من عدة أشهر.

ويتعاون حماقي بالألبوم مع الشعراء والملحنين والموزعين "أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، رمضان محمد، محمد يحيى، توما، خالد عز، أحمد إبراهيم، إيهاب عبدالواحد"، ومن بين أغانيه "قالوا عنك" التي قدمها بحفل خاص.

أما المشروع الثاني، فهو فيلم "مطب هوا"، الذي أعلن عن تقديمه، وهو من تأليف أيمن حبيب، وعلى الرغم من مرور ما يقرب من العام على هذا الإعلان، وانتقال العمل بين أكثر من منتج "وليد منصور وأحمد الدياسطي"، أصبح العمل بمثابة الحلم المؤجل بمشواره.

فترة طويلة، مرت على إعلان عن الانتهاء من تسجيل حلقات برنامج "القصة"، الذي يحكي مشوار حماقي، مع الإعلامي ممدوح موسى.

"القصة" من إعداد إخاء شعراوي، إخراج نور موسى، وتم تصويره بأماكن عديدة منها "أمريكا، رومانيا، أبوظبي، دبي، باريس، إسبانيا، مكة، لبنان، الغردقة، العين السخنة والإسكندرية".

ومن ضيوف الحلقات يسرا، منى زكي، أحمد حلمي، كندة علوش، عمرويوسف، دنيا سمير غانم، لطيفة، سميرة سعيد، ساندي، شيماء سيف، شيرين عبدالوهاب، بالإضافة لكل الملحنين الذين تعاون معهم محمد حماقي.

محمد حماقي ولد في القاهرة، وتخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، بدأت علاقته بالغناء عام 1997، أصدر ألبومه الأول عام 2003، تحت عنوان "خلينا نعيش".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان