إعلان

تعرف على المطربة التي ستشارك زياد الرحباني حفله في "القاهرة"

12:34 م الأحد 25 نوفمبر 2018

زياد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي حمزة:

في واحدة من المفاجآت، التي أعدها الموسيقار اللبناني زياد الرحباني بالحفل الذي يحييه يوم الجمعة المُقبل 30 نوفمبر، انضمت المطربة دعاء السباعي إلى قائمة المشاركين معه بالغناء، وهم المطرب والملحن حازم شاهين والمطربة شيرين عبده.

دعاء كانت قد بدأت مشوارها الفني منذ أربعة أعوام، عند مشاركتها بالنسخه العاشرة من برنامج ستار أكاديمي، وهوالموسم الذي شارك فيه 17 متسابقًا ومتسابقة، منهم محمد شاهين، مينا عطا، وكنزة مرسيلي.

ووصف الفنان مروان خوري صوت دعاء، بأنه حالة فنية خاصة ستؤكدها الأيام، بينما كشف الموسيقار زياد الرحباني أن غنائها يناسب موسيقاه والحالة الفنية التي يقدمها في حفله بالقاهرة.

وطرحت دعاء عدة أغاني منها "سلام" التي غنتها بالفرنسية واللهجة الجزائرية، و"شيزوفرينيا" من كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد العتباني وتوزيع أسامة سامي.

عقب مشاركتها مع الفلسطيني ليث أبو جودة في برنامج ستار أكاديمي، انطلقت الشائعات التي تؤكد وجود قصة حب بينه وبين دعاء السباعي، زادت قوتها عقب نشرها لصور تجمعهما في كرواتيا، قبل أن يؤكد "ليث" عدم صحة ذلك.

ويبدأ زياد الرحباني هذا الأسبوع بروفات الاستعداد للحفل مع المايسترو جورج قلته، الذي سيتولى قيادة الأوركسترا المكوّن من 50 عازفًا، وحازم شاهين وشيرين عبده ودعاء السباعي.

دعاء السباعي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان