إعلان

سميرالإسكندراني لـ"مصراوي": تكريمي بـ"الموسيقى العربية" تحية لمشوار قضيته في خدمة الوطن

01:47 م الأحد 28 أكتوبر 2018

سمير الأسكندراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي حمزة:

أكد الفنان الكبير سمير الإسكندراني أن متاعبه الصحية، لن تمنعه من حضور تكريمه بحفل افتتاح الدورة 27 لمهرجان الموسيقى العربية، يوم الخميس المُقبل 1 نوفمبر، معربًا عن سعادته بذلك.

وقال الإسكندراني في تصريح خاص لـ"مصراوي": "سعادتي بالتكريم تعود لكونه دعمًا معنويًا، وتحية لمشوار قضيته في خدمة الوطن ومحبة أهله، فأنا طول عمري أغني في محبتهم (يارب أهلي وحبايبي/ والمجتمع والناس)".

وأضاف "من الجميل أن يُقدر المهرجان رحلة طويلة قضيتها مازجًا بين تراثنا العريق والموسيقى الحديثة، لغرس قيم الانتماء والمشاعر الوطنية، وبحمد الله من وقت إلى آخر أجد الأصداء الجميلة لما قدمته، ومنها مثلا أن الإعلان الذي شاركت به يحظى بأعلى نسبة مشاهدة".

وعن الفنان الذي أثر في مسيرته الفنية، يقول "يظل الموسيقارمحمد عبدالوهاب من أبرز الذين أثروا في حياتي، بعد اختياره لي وأنا ببداية مشواري بالإذاعة، ليقدم معي أول أغنية فرانكو أراب، حينما لحن وغني من كلمات الشاعر حسين السيد المقطع العربي (لاتهجرني)، بينما أغني بالإنجليزية من كلمات ريتا شكري (never let me go، وكانت الأغنية وما قدمه لي من دعم لهما مفعول السحر في تغيير مجرى حياتي كمغني".

فيديو قد يعجبك: