إعلان

بالفيديو.. نانسي عجرم تختار موهبتين لمرحلة العروض المباشرة..فمن هما؟

11:29 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

اختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حلقة اليوم من المواجهة الأخيرة، ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" في موسمه الجديد، موهبتين من أصل خمس مواهب من فريقها، وذلك لتواجه بهما في الأسبوع المُقبل بمرحلة العرض المباشر.

ووقع اختيار نانسي على الطفل الموهوب جورج عاصي، بعد أدائه الرائع على مسرح ذا فويس، بأغنية لسلطان الطرب "جورج وسوف" بعنوان "حلف القمر"، وبذلك يضمن المُتسابق الشاب الانتقال لمرحلة العروض المباشرة.

وأضافت نانسي لاختيارتها الطفل السعودي لجي المسرحي، والذى استطاع أن ينتزع من مدربته الفنانة نانسي عجرم ضحكاتها خلال ظهوره بمواجهة اليوم، وذلك بعد قيامه بأداء حركات الترحيب لجمهور الحاضرين، وقام بعدها بأداء أغنية "حسيبك الله" لفنان العرب محمد عبده، وقد ضمته الفنانة لزميله في الفريق، ليضمن تواجده خلال مرحلة العروض المباشرة.

بينما استطاع الطفل الموهوب يائيل القاسم، بأدائه العالي لأغنية "خلصت الحكاية" للمُطرب آدم، أن يُبكي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال أولى مواجهات فريقها من حلقة اليوم تحت عنوان "المواجهة الأخيرة"، ولم تتمالك نانسي دموعها عقب سماعها الطفل "يائيل" وهو يُؤدى الأغنية بأداء رائع.

كما تألق الطفل الموهوب آدم النجار خلال أدائه لأغنية "على رمش عيونها" للمُطرب الكبير وديع الصافي.

وظهر النجار على المسرح بثقة كبيرة، أكسبته ثباتًا وحضورًا بين جمهور الحاضرين، والذين تجاوبوا مع الأغنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان