إعلان

طارق الشناوي يكشف سر بقاء سميرة سعيد على القمة

05:09 م الأربعاء 10 يناير 2018

طارق الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تحتفل الديفا سميرة سعيد، اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير، بعيد ميلادها الـ60 وتعتبر سميرة من أكثر المطربات اللاتي استطعن منافسة الفنانين والفنانات الشباب منذ ظهورها وحتى الآن، فمع كل عمل جديد لها نجحت في أن تكون دائمًا في القمة، لكن غالبًا ما يتساءل جمهور سميرة عن السر وراء وجودها في المقدمة دائمًا بين النجوم والنجمات.

الناقد الفني طارق الشناوي قال في تصريح خاص لـ"مصراوي" إن أكثر ما يميز الديفا وربما هو السبب وراء نجاحها طوال هذه الفترة، وتصدرّها القمة، هي أنها مطربة لا تخاصم الزمن، فمنذ أن بدأت في الظهور على الساحة الفنية كفتاة صغيرة مراهقة، بعدما قدمها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، في إحدى حفلاته في السبعينات، واستمرارها لما يقرب من 40 عامًا على الساحة بقوة، فهذا يعتبر شهادة مهمة لاجتهادها وتطورها.

وأضاف أن سميرة تستقبل كل الجديد، فهي تبحث دائمًا عن كل التطورات التي تجرى في العالم من أغنيات وإيقاعات، فهي ليست مطربة صاحبة صوت جميل فقط، لكنها صاحبة أفكار جزء كبير من أغنياتها الناجحة.

وأوضح "الشناوي" أن الديفا لها بصمة في الكلمة والنغمة التي تقولها، وتابع: "هي حقيقي عصرية وحتى اللحظة الحالية تغني مثل أي مطرب في عمر العشرينات كما أنها تختار أغنيات تشبهها، وهو ما تسبب في تصديق الجمهور لها ولأدائها"، كما أشاد الناقد الفني بحفاظها على شكلها ورشاقتها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان