إعلان

اليوم.. مؤتمر صحفي لإطلاق الدورة التاسعة لمهرجان الجاز

03:09 م الأحد 24 سبتمبر 2017

مهرجان القاهرة الدولي للجاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

يعقد منظمو مهرجان القاهرة الدولي للجاز، المؤتمر الصحفي لإطلاق الدورة التاسعة له، اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري، في السادسة مساءً، بفندق سميراميس إنتركونتننتال بوسط القاهرة.

وسيتم الإعلان، خلال المؤتمر الصحفي، عن المزيد من التفاصيل الخاصة بفعاليات المهرجان، التي تبدأ 28 سبتمبر، وتستمر حتى يوم 30 من الشهر نفسه، بقاعة "إيوارت" في الجامعة الأمريكية بوسط البلد.

المؤتمر في حضور كل من شيرين عبده، عازف الدرامز هاني الأزهري، عازف البيانو هشام جلال، وشريف واطسون، وفرقة "ويف باند".

وقال عمرو صلاح، مؤسس المهرجان، إن هذه الدورة تشهد مشاركة 9 دول هي: (مصر، الدنمارك، هولندا، البرتغال، المجر، بنما، التشيك، النمسا، اليابان).

يهدف المهرجان إلى إضافة حدث ثقافي دولي ذو أبعاد سياحية على الأجندة المصرية، وتوسيع قاعدة محبي موسيقى الجاز في مصر، وتشجيع الأسرة المصرية بكامل أفرادها على حضور الحفلات الموسيقية، والتفاعل مع فعاليات المهرجان، وقضاء يوم كامل وسط مناخ عائلي ثقافي مرح.

المهرجان برعاية كل من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهيئة تنشيط السياحة، ولوفتهانزا، وفندق سميراميس إنتركونتننتال، وكايرو جاز كلوب، ورووم، وباند ميكرز.

وأيضًا برعاية سفارة الدنمارك، سفارة هولندا، سفارة البرتغال، معهد كامويش، المنتدى الثقافي النمساوي، جاز دنمارك، مؤسسة اليابان، سفارة التشيك، معهد بالاشي، سفارة المجر، مؤسسة دانيلو بيريز – بنما، وسفارة بنما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان