إعلان

5 مطربين يستعدون لطرح ألبوماتهم في موسم الصيف- صور

01:55 م الأحد 16 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:
يشهد الموسم الغنائي لصيف هذا العام منافسة شرسة بين عدد من النجوم، إذ يستعد عدد منهم لطرح ألبومه الجديد خلال الأيام القليلة المُقبلة، ومنهم عمرو دياب، محمد حماقي، رامي صبري، مي سليم وفيروز كراوية.
ونستعرض في السطور التالية تفاصيل ألبومات صيف 2017..
عمرو دياب
ينتظر جمهور "الهضبة" المطرب عمرو دياب، خلال الفترة الحالية، طرح الألبوم الجديد، الذي يحمل اسم "معدّي الناس"، بعد نشر حملته الترويجية، التي أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
"معدّي الناس " يضم 10 أغاني تعاون خلالها "الهضبة" مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومنهم الشاعر بهاء الدين محمد، والملحن محمد رفاعي، إنتاج شركة "ناي" المملوكة لعمرو دياب.
رامي صبري
يستعد الفنان رامي صبري لطرح ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم "الراجل"، خلال الأيام القليلة المُقبلة.
ويضم الألبوم 12 أغنية، هي "الراجل"، "غالي"، " حب عمري"، "حلوة"، "خسارة"، "بنسى نفسي"، "أنا مش جاي أفكرها"، "بطلي بقى"، "اتقابلنا"، "محبتش"، "عامل تقيل"، "مفيش واحد بيتعلم".
وتعاون رامي صبري في الألبوم مع مجموعة من الشعراء، مثل: أمير طعيمة، تامر حسين، أحمد على موسى، وائل توفيق، ومع الملحن شادي حسن، والملحن ياسر نور بالإضافة إلى قيام رامي بتلحين 9 أغاني من الألبوم.
مي سليم
تشارك الفنانة مي سليم في الصيف هذا العام بألبوم "ولا كلمة"، الذي تم طرحه على تطبيق أنغامي الأسبوع الماضي وسيتم طرحه في الأسواق يوم 24 من شهر يوليو الجاري، ويضم 10 أغاني، منها: "ولا كلمة"، "ولاد الأصول" "متخصش غيري".
وتعاونت مي مع عدد من الشعراء، وهم عزيز الشافعي، باسم عادل، سلامة علي، حسين مصطفى محرم، أحمد الجندي، ومن الملحنين: رامي جمال، مدين، عزيز الشافعي، محمد يحيى، محمد النادي وتامر علي.
فيروز كراوية
طرحت المطربة فيروز كراوية ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "كُحل" بالأسواق، ويضم الألبوم مجموعة من الألوان الغنائية المختلفة، مثل: الشعبي المصري والفلكلور الفلاحي والرومانسي.
ويضم "كُحل" 7 أغاني تعاونت فيها مع عدد من الشعراء "مهاب نصر، محمود رضوان، مؤمن المحمدي، عمر طاهر وخلف جابر"، وأغاني الألبوم من ألحان فيروز كراوية وكريم حسام.
محمد حماقي
يتابع الفنان محمد حماقي التحضيرات لتسجيل بعض أغاني ألبومه الجديد الذي لم يتحدد موعد طرحه حتى الآن، وانتهى بالفعل من تسجيل بعض أغانيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان