إعلان

بالأسماء.. مفاجآت "فوربس" لأعلى الموسيقيين دخلًا في 2017

03:03 ص السبت 09 ديسمبر 2017

مجلة فوربس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراي)

تصدر الموسيقي ومغني الراب الأمريكي شون كومز، قائمة أعلى الموسيقيين أجرا في العالم، في تصنيف مجلة فوربس الشهيرة.

وبحسب ما نشرته "روسيا اليوم"، فقد حصل المغني شون كومز المشهور باسم "ديدي" على 130 مليون دولار. وأصبح العام الحالي لهذا المغني، الأكثر ربحا خلال حياته المهنة.

وحصل ديدي على الجزء الأكبر من أرباحه لهذا العام من جولته الفنية، ومن بيع أسهم من حصته في شركة "Sean John"، التي تصنع الأزياء المعاصرة، والتي بلغت 70 مليون دولار.

وجاءت المغنية الأمريكية بيونسيه في المرتبة الثانية في هذه القائمة، بإجمالي أرباح بلغ 105 ملايين دولار لعام 2017، إذ حصلت على معظم هذا المبلغ من جولتها الموسيقية السابعة لدعم ألبومها "Lemonade".

واحتل المغني الكندي دريك المركز الثالث في هذا التصنيف، بحصولة على حوالي 70 مليون دولار، عن مجمل أعماله لهذا العام ومن بينها جولته الفنية التي دعم فيها ألبومه الجديد "Views".

ومن بين الموسيقيين الذين احتلوا المراكز العشرة الأولى حسب فوربس، المغني الكندي من أصل إثيوبي هابيل تسفاي والمعروف أيضا باسم "The Weeknd" الذي جنى أرباحا قاربت 92 مليون دولار. وحصلت الفرقة البريطانية "Coldplay"، على دخل قدر بـ 88 مليون دولار. كما حصلت فرقة الروك الأمريكية "Guns N' Roses" على 84 مليون دولار، ووصل دخل المغني الكندي جاستن بيبر إلى 83.5 مليون دولار.

واعتمدت مجلة فوربس في تصنيف مشاهير هذه القائمة الأعلى دخلا، البيانات المنشورة في الفترة من 1 يونيو 2016 حتى 1 يونيو 2017.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان