إعلان

"مصراوي" يكشف مفاجآت جديدة في حفل القرن.. أبرزها إلغاء الأغنية الجماعية

01:30 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

حفل القرن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

يشهد حفل القرن المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 1 ديسمبر، أكثر من مفاجأة، كان في مقدمتها الإعلان عن عدد المطربين المشاركين في الحفل، وهم 22 من نجوم الغناء، والذين يجتمعون لأول مرة تحت مسمى "Cassette stars music festival".

وكشف "مصراوي" عن أبرز المفاجآت الأخرى بالحفل، حيث تراجع منظمو الحفل عن فكرة تقديم فنانيه أغنية جماعية على المسرح، كان قد تم الاتفاق بينهم وبين الملحن والموزع الموسيقي حسام حسني المسئول الفني عن الحفل، عليها.

من جانبه، قال الشاعر عنتر هلال في تصريح خاص لـ"مصراوي": "بالفعل كانت هناك فكرة لتقديم أغنية جماعية أقوم أنا بكتابتها، ويتولى تلحينها وتوزيعها موسيقيًا حسام حسني، إلا أن ضيق الوقت وتأكدنا من صعوبة جمع كل هؤلاء المطربين والمطربات على مسرح واحد كان وراء إلغاء الفكرة، خاصة أن الحفل الذي يبدأ في الرابعة عصرًا سينتهي في الواحدة صباحًا".

وتابع: "واستقر منظمو الفاعلية على أن تقوم فرقة موسيقية واحدة بالعزف لكل المطربين والمطربات، على أن يقدم كل منهم أشهر أغانيه في فترة الثمانينات والتسعينات، وذلك خلال مدة تقارب العشرين دقيقة".

يُذكر أنه من المقرر أن يفتتح الحفل في الرابعة عصرًا بصعود فريق "منيب باند" إلى المسرح لتقديم أولى فقراته بمجموعة من أشهر الأغاني التي لحنها الملحن الراحل أحمد منيب، في مدة تصل إلى حوالي ساعة، أما الختام فسيكون مع الفنان محمد فؤاد وفرقته الموسيقية، حيث يعد مفاجأة للجمهور من خلال غنائه لأغنيتين أو الأغنيات الثلاثة من ألبومه المنتظر طرحه في 22 ديسمبر المقبل، بالإضافة لمجموعة من أشهر أغانيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان