إعلان

بالصور- حكيم ومي سليم يحتفلان بانتصارات أكتوبر في "شرم الشيخ"

03:12 م الجمعة 13 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أقامت شبكة قنوات "MBC مصر"، مساء أمس الخميس حفل غنائي ساهر، في مدينة السلام "شرم الشيخ"، احتفالا بمرور 44 عامًا على ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

أحيا الحفل الذي شهد حضور جماهيري ورسمي كبير، المطرب حكي والفنانة مي سليم، وأقيم الحفل برعاية وحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ونخبة من المسؤولين والإعلاميين وأبناء سيناء.

وقدم الفنان حكيم في الفاصل الأول مجموعة مختارة من أبرز أعماله الفنية، ومنها "عم سلامة"، "مصر إيه"، "أه يا قلبي"، "حلاوة روح"، "تسلم الأيادي" التي طالبه الحضور بغنائها عدة مرات وتجاوبوا معها بحماس شديد.

وفي الفاصل الثاني، قدمت الفنانة مي سليم عدة أغاني منها، "لينا كلام بعدين"، "كلام كتير"، "سكر"، "مين اللي قالك"، "طال"، "يا حبيبتي يا مصر"، و"أنت أكيد في مصر".

 وقدم فقرات حفل "MBC مصر" الإعلامية شافكي المنيري، وعقب نهاية الحفل أهدي اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء درع تكريم باسم المحافظة لحكيم، ولمي سليم.

وعبر حكيم عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقًا في قبول دعوة اللواء خالد فودة للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وأشار حكيم إلي أنه لمس تجاوبا كبيرًا من أبناء سيناء مع أغانيه، وأشار إلي أن أكثر ما أسعده هو مشاركته في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

ومن جانبها، قالت مي سليم إنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات أكتوبر بمدينة السلام، وسعيدة باستقبال الجمهور من أبناء سيناء لها، وقالت إنها تتمنى أن تتاح لها الفرصة لتكرار مشاركتها في هذه الحفلات الجماهيرية.

فيديو قد يعجبك: