إعلان

نادر عبد الله: سعيد بنجاح "عاشت مصر" وتصدرها "تويتر" فور طرحها

08:29 م الخميس 30 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعاون الشاعر الغنائي نادر عبدالله مع المطربة شيرين عبدالوهاب في أغنية وطنية جديدة، حملت اسم "عاشت مصر"، واتفق معها على إطلاق هاشتاج باسم الأغنية، وفوجئ بتصدر الهاشتاج موقع تويتر بعد ساعات قليلة من إطلاق الأغنية.

وأعرب نادر عن سعادته بتصدر هاشتاج "عاشت مصر" لتويتر، مضيفا: "شيرين نجمة موهوبة وحساسة ولديها ملكة قوية في الكتابة والتلحين، لذلك لم أتردد في مشاركتها في هذه الأغنية، وطرحت عليها فكرة أن نكتب اسم الأغنية على شكل هاشتاج ليتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستجابت شيرين ومعها فريق عمل الأغنية، خالد عز وياسر خليل وإسلام إسماعيل، الذين اجتهدوا في هذا العمل ليخرج بهذا الشكل، وبالفعل حقق الهاشتاج تفاعلا وتصدرا لم أتوقع حدوثه بهذه السرعة".

وتابع "الكتابة لمصر له طابع خاص ومذاق مختلف، ولذلك لا أتردد لحظة في أن أكتب لبلدي كلمات تخرج من قلبي وقناعاتي، وأتشرف بذلك وأزداد فخرا خاصة عندما يكون الحدث مرتبط بمناسبة مثل ثورة 30 يونيو العظيمة، وعندما يكون الصوت الذي سيغني هو صوت شيرين عبدالوهاب بل أيضا بمشاركتها في الكتابة والتلحين، هذا أيضا أمر مختلف".

يذكر أن الشاعر نادر عبدالله كتب أوبريت الاحتفالات بأعياد سيناء 2013، والاحتفالات بانتصارات أكتوبر 2013، والتي كان من بينها أغاني "تسلم ايدينك، سيادة المواطن لحسين الجسمي، وأكتوبر يعني ايه لوائل جسار".

من ناحية أخرى يستعد نادر لعقد جلسات العمل مع شيرين عبدالوهاب للاتفاق على تعاون جديد من خلال ألبومها المُقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان